عطر الفرح المتألق Mon Guerlain Sparkling Bouquet من جيرلان Guerlain

16 مارس 2021

دائماً هي هي، ولكنها في تغير مستمر. للمرأة اليوم أوجه متعددة مركبة وعميقة، شيء يدعو إلى الفخر. في تطور دائم، بعيدة كل البعد عن النماذج المعلبة أو الكليشيه المألوف والتي تظهر من تلقاء نفسها. في العام 2017، قامت دار جيرلان بإبداع بصمة عطرية حميمة مع توقيع لا يضاهى: مون جيرلان Mon Guerlain. منذ ذلك الحين، أبرز دار العطور هذا العديد من الاوجه الرمزية للأنوثة المعاصرة. عطر مستوحى من البهجة المتألقة، مون جيرلان سباركلينغ بوكيه Mon Guerlain Sparkling Bouquet عطر يعكس هالة سحرية لإمرأة مشرقة تضيء بابتسامتها العالم.

العطر المذهل هو التعبير الجديد الذي إبتكرته جيرلانوالأكثر تأكيداً للأنوثة: حب الحياة لا يمكن كبته. مفعم بالفرح. كإشعاع مغناطيسي للمرأة يلتقط الضوء وينثره على من حولها.

في حين أن الجانب المرهف القوي والحر لأنجلينا جولي ظهر جلياً في عالم العطر الأصلي، إلا أنها كشفت، وعبر هذا التنوع الجديد، عن وجه آخر لضوء أكثر إبهاراً من أي وقت مضى. أنجلينا جولي ملهمة مون جيرلان بروحها الكريمة والتزاماتها الإنسانية الكثيرة تحمل رسالة مفعمة بالأمل، وقوة تشع بطاقة إيجابية للغاية تعكسها وتنثرها على كل من حولها. عندما تبتسم أنجلينا جولي العالم كله يبتسم معها.


انتعاش مفعم بالنضارة، فاكهي شرقي

هذا العطر ذو الأوجه الشبيهة بالجواهر يؤكد مرة جديدة ويُظهر مكونات Mon Guerlain الفاكهية الأساسية واللامعة للغاية: الخزامى والياسمين السامباكي "الفل" والفانيليا وخشب الصندل. وكإبتسامة لا تقاوم، يكشف العطر عن نغمات مؤكدة ومركزة من الكمثري. في حين، تذوب اللمسات الفاكهية في قلب الأزهار المتناقضة، لتضفي نضارة الخزامى الفروق الدقيقة على لمسات الياسمين المشرقة والمشمسة. وتلعب رائحة الفانيليا اللذيذة والروائح الخشبية وخشب الصندل الكريمي دورها معاً في نسج عطر مرهف شرقي وناعم.

قارورة ثمينة

قارورة إيقونية لعطر مميز. منذ البداية، تم إقران عطر Mon Guerlainبإبداع أسطوري مميز من تراث الدار: قارورة "Quadrilobe" رباعية الجوانب والأوجه. خطوط مستقيمة تمتزج والمنحنيات الحسية بانسجام تام في تكوين هذه القارورة التي تم إبداعها عام 1908 والتي يعود اسمها إلى شكل سدادتها المكونة من أربعة فصوص هندسية مثالية. دلالة رمزية للوجوه العديدة للأنوثة حسب عطر مون جيرلان. عُززت القارورة وزُينت بلمسة نهائية جديدة من البلورات المتلألئة المرصوفة "البافيه"، يكللها خاتم فضي يعكس الضوء بشكل مرّكز. وفي الوقت نفسه، فإن هذا التصميم المكون من عدة أشكال رباعية الفصوص جاء كتأكيد واضح لشخصية هذا العطر الثمين المتنوع الجديد