بالصور – شاهدوا كيف تبدو هيلدا خليفة بإطلالة طبيعية بملابس المنزل

17 مارس 2021

يعرف الجميع مقدمة البرامج اللبنانية هيلدا خليفة من خلال تقديمها المواسم المتلاحقة من برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي". وهي تتميز بأناقتها اللافتة وبحسن اختيارها لكل ما يناسبها ويجذب الأنظار.

وللمرة الأولى تناقل الناشطون على المواقع صورة لها ظهرت فيها بإطلالة طبيعية من دون مكياج وبتسريحة شعر عفوية. واللافت أنها بدت مرتدية ملابس النوم.

وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث رأى الكثيرون أنها تبدو جميلة حتى من دون إضافات. وفي المقابل انتقد آخرون ظهورها بهذه الملابس.

وتبين أنها نشرت الصورة قبل هذا على حسابها الخاص على التطبيق مع التعليق: "مساء الخير والحب من القلب لكن... وأنت تعيش في هذه الظروف الصعبة، تذكر نفسك بقوتك الأكثر عمقاً".

ويشار إلى ان هيلدا انضمت إلى عالم التلفزيون مضادفة. وحدث هذا في العام 1995 عندما عرض عليها صديق لأسرتها خوض التجربة. وهو ما فعلته وتلقت التدريبات على يد الأستاذ أنطوان كاسابيان وبدأت عملها كمذيعة ربط للبرامج واختيرت بعد هذا لتغطية مهرجان كان السينمائي ثم لتقديم حفلات مسابقات ملك جمال وملكة جمال لبنان. وبين العامين 1998 و1999 شاركت زميلها طوني خليفة تقديم برنامج الألعاب والمسابقات "إنت وحظك" خلال شهر رمضان. وفي العام 2003 وقع اختيار المنتجة رولا سعد عليها لتقديم برنامج "ستار أكاديمي" بنسخته العربية حتى العام 2012.