منتجات غارنييه موافق عليها رسميا من قبل منظمة Cruelty Free International

18 مارس 2021

أعلنت غارنييه رسمياً أن جميع منتجاتها حول العالم غير مٌجربة على الحيوانات - حيث حصلت العلامة التجارية على ختم الموافقة من قبل برنامجLeaping Bunny التابع للمنظمة الرائدة The Cruelty Free International التي تعمل على إنهاء التجارب على الحيوانات. وكانت قد أطلقت المنظمة المعيار الذهبي للمنتجات غير المُجربة على الحيوانات.

تعتبر غارنييه اليوم واحدة من أكبر العلامات التجارية العالمية التي نالت موافقة منظمة Cruelty Free International ضمن برنامجها Leaping Bunny. وتعتبر هذا الخطوة قفزة نوعية، ليس لغارنييه فحسب، بل لعالم التجميل والعناية ككل.

وقد صرّح ميشيل ثيو، الرئيس التنفيذي لمنظمة Cruelty Free International, "غارنييه علامة تجارية عالمية معروفة بالنسبة الينا جميعًا. لذلك نعتبر أن العمل مع غارنييه للمساعدة على الحد من تجارب مستحضرات التجميل على الحيوانات، والإعلان رسمياً عن اعتمادها معايير Leaping Bunny، هو بحد ذاته إنجاز مهم وحقيقي. استغرق الموضوع عدة أشهر، عدةولكن قامت غارنييه خلالها بمراجعة كل مورّد وكل مصدر بجدية تامة، ونحن اليوم على أتم ثقة من النتائج ".


يشترط برنامج Leaping Bunny على العلامات التجارية التحقّق جنائيًا من مورّديها بالكامل، بما في ذلك المواد الخام والمكونات المنفردة، ةوفي حال تجربة أي من المنتجات على الحيوانات. أما الموافقة، فيجب أن تمنح جميع منتجات العلامة التجارية ، حيث لا تتم الموافقة على المنتجات الفردية أو المواد بمعزل عن غيرها.

بالنسبة لغارنييه، فقامت بمعاينة أكثر من 500 مورّد, يتزوّدون بأكثر من 3000 مكون مختلف من جميع أنحاء العالم. عملت غارنييه و Cruelty Free International معًا، على مدار عدة أشهر، من أجل التأكد من أن كل منتج من منتجات غارنييه العالمية مطابق لمعايير البرنامج Leaping Bunny ويستحق رسمياً شعار Cruelty Free International – الختم العالمي للمنتجات غير المُجربة على الحيوانات. ونمنح هذه العملية الثقة الكاملة للمستهلكين لشراء منتجات غارنييه بكونها مطابقة لمعايير برنامج Leaping Bunny.

قال أدريان كوسكاس ،الرئييس العالمي للعلامة التجارية غارنييه: " التزمت غارنييه بالحد من التجارب على الحيوانات منذ العام 1989. واليوم، نعتبر ان نيلها الموافقة الرسمية من قبل Cruelty Free International ضمن برنامج Leaping Bunny انجازاً مهماً وقفزة نوعية، خاصة لانها جزء من مبادرة الجمال الأخضر التي أطلقناها في السابق. اليوم، تتخذ غارنييه خطوة أخرى صديقة للبيئة، لتصبح علامة تجارية ملتزمةومستدامة وشفافة، هدفها تقديم الجمال الأخضر للجميع ".