"غارنييه" تحتفل باليوم الوطني السعودي بعدسات جديدة للواقع المعزّز من "سناب شات" وBitmoji

22 سبتمبر 2023
أعلنت "غارنييه غرين" عن إطلاقها تجربتين حصريتين لمستخدمي "سناب شات" في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة احتفال البلاد باليوم الوطني الـ 93. وتهدف حملة "Shop Greener, because Saudi Deserves Green"، المقرر أن تستمر حتى 27 أيلول/سبتمبر الجاري، إلى تعزيز التواصل مع المجتمعات في كل أنحاء المملكة، وتشجيعهم على تبنّي خيارات الجمال المستدامة.

احتفاءً بهذه المناسبة، ستُتيح "غارنييه غرين بيوتي" الفرصة لمستخدمي "سناب شات" السعوديين للتعبير عن فخرهم ومحبّتهم للمملكة من خلال Bitmoji جديد ومحدود الإصدار يحمل رموزاً تعبيرية مميزة. ويمكن المستخدمين مسح رمز سناب للاستمتاع باستخدام الـBitmoji بمناسبة اليوم الوطني.


وستقدّم "غارنييه" عدسات مميزة للواقع المعزّز، إذ يمكن مستخدمي سناب من خبراء وهواة التصميم المشاركة بالمرح من خلال خوض تجربة تصميم حقيبة التسوّق بتقنية الواقع المعزّز، وتقديم تصاميمهم المذهلة عبر @GarnierKSA، حيث سيتم اختيار التصميم الفائز ليزيّن حقيبة التسوّق الجديدة من "غارنييه". وسيتم التواصل مع صاحب التصميم الفائز عبر "سناب شات"، واستخدام عناصر أو مكوّنات فكرته على حقائب التسوّق التي ستكون متوافرة في متاجر باندا.

وسيحصل العملاء على حقيبة تسوّق مجانية عند شراء أي من منتجات "غارنييه"، فضلاً عن الحصول على استرداد نقدي بقيمة 5 ريالات سعودية عن كل عملية شراء من منتجات "غارنييه" بقيمة 50 ريالاً، وهم يحملون حقائب التسوّق الخاصة من "غارنييه".