بالصورة والفيديو – التعليق الأول لشقيقة دنيا بطمة بعد إطلاق سراحها وشكلها يفاجئ الجمهور

18 مارس 2021

بعد خروجها من السجن، توجهت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، برسالتها الأولى إلى متابعيها، وذلك من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث نشرت صورة بدت فيها بإطلالة جميلة فاجأت المتابعين وعلّقت عليها بالقول: "شكراً لكل حبايبي وأصدقائي الأوفياء والصفحات واليوتوبرز الي منساونيس منساش وقفتكم معانا والله يسلمكم وينجيكم والله يخليكم ليا أحبكم والله".

وتفاعل معها إثر هذا الكثيرون معبّرين عن فرحهم بإطلاق سراحها، وحققت الصورة أكثر من 73 ألف إعجاب. وفي وقت لاحق، نشرت فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس النوم وتضع المكياج وبتسريحة شعر مموّج، وألقت التحية المسائية على متابعيها. ورأى هؤلاء في تعليقاتهم أنها تبدو في حالة جيدة وكأنها لم تقبع لأشهر في السجن.

ويُشار إلى أن دنيا بطمة ظهرت من قبل في مقطع مصوّر عبّرت فيه عن فرحها بما آلت إليه قضية "حمزة مون بيبي"، كما شكرت كل من قدّم الدعم لأسرتها قبل أن تبدأ بالرقص.

ويأتي هذا بعدما كانت دنيا قد أعلنت براءتها هي وشقيقتها ابتسام من تهمتَي النصب والتشهير اللتين وُجّهتا إليهما في إطار هذه القضية، وذلك في مؤتمر صحافي عقدته في أحد الفنادق مع محاميها عبد اللطيف بوعشرين.