بالفيديو - هبة الدري تراند على مواقع التواصل بعد تهديد طليقها على الهواء!

21 مارس 2021


لا تزال التصريحات والمعلومات كشفتها الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري للمرة الأولى منذ إعلان طليقها الفنان الكويتي نواف العلي بداية هذا العام، تحدث ضجة كبيرة بين المشاهدين، لا سيما وأنها قامت بتهديده بالإفصاح عن أسباب الطلاق.

ويواصل رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول مقطع فيديو تظهر فيه الدري في غاية الانفعال والعصبية، مؤكدة انها تكره "الشو الإعلامي، لذا التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، ورفضت التعليق على الكثير من الأمور لأنني أخاف الله، وأكره الفضائح، ومستواي الأخلاقي أكبر من التحدث عن أمور شخصية لها علاقة ببيتي".

وقالت: "والله لو تكلمت في تفاصيل، والله العظيم الدنيا راح تنقلب، وتقوم ما تقعد، ولكن أنا بنت ناس، وأبوي وأمي ربياني تربية ربي لك الحمد عليها، وكل الوسط الفني وخارجه يعرفون ذلك"

وأضافت: "أرفض تعليم أخلاقيات سيئة لطفليّ من جانب الطرف الآخر، وهذا الأمر خط أحمر عندي"، مشددة على أنها "قمت بتربية نجليّ بشكل جيد، وزرعت داخلهما وازعا دينيا، ووالادب والاحترام وكره تعليمهما الكذب".


وكشفت أنها ستواصل التزام الصمت ولكن إذا واصل طليقها استفزازها فهي لن تسكت، مشددة على انها "كنت دائما أحب أن تظل مشاكلي الأسرية والزوجية داخل المنزل ولا تخرج منه، ولكن طليقي هو من أخرجها، وعليه أن يتحمل العواقب".

يذكر ان الفنان الخليجي فاجأ الجميع بإعلان خبر انفصاله رسميا عن الدري من خلال منشور على انستغرام، وذلك بعد زواج دام قرابة 9 سنوات ونتج عنه طفلان.