بالفيديو – للمرة الأولى طليقة وائل كفوري تتحدث عن الطلاق والظلم والحرمان من الأولاد والغيرة

23 مارس 2021

حلت أنجيلا بشارة، طليقة الفنانة اللبناني وائل كفوري، ضيفة على قناة "الجديد" اللبنانية من خلال لقاء أجراه معها علي ياسين. ولفتت اهتمام الكثير من المتابعين بالتصريحات التي أدلت بها.

واشارت إلى أن وصفها بأنها "طليقة وائل كفوري" أمر لا يزعجها. واضافت أن هذا لا يلغي شخصيتها. كما ذكرت أنها كانت تغار عليه وأنه كان يشعر بالغيرة أيضاً.

كذلك تطرقت إلى موضوع المساكنة وعلقت على هذا بأنها لا ترفضها وخصوصاً في حال كانت تفصل بين مرحلتي الخطوبة والزواج كاشفة أنها اختبرتها لمدة عام.

وعن حياتها مع الفنان قالت إنه من الصعب العيش إلى جانب شخص يتمتع بالشهرة. وذكرت أنها تستمد قوتها حالياً من ابنتيها ميشال وميلانا وأنها تضحي من أجلهما لافتة إلى أنها تنسى تعبها حين تقولان لها إنها أفضل أم في الحياة.

ورأت أن المحاكم يمكن أن تكون ظالمة عندما تحرم أماً من أولادها. وقالت إنها تعرضت للإلغاء معربة عن استعدادها بدء مرحلة جديدة في حياتها.

وأعربت عن انزعاجها من طريقة إعلان الإعلامية اللبنانية ريما نجيم طلاقها من الفنان. واعتبرت أنها لعبت دور القاضي الذي يصدر الأحكام. ورأت أنه من الأفضل أن يبقى الزوجان صديقين بعد الانفصال لأن هذا يخدم مصلحة الأولاد.

.