بالفيديو - شيلاء سبت تحاول أكل لحم الضفدع والجمهور: "سلالة جديدة من كورونا؟"

24 مارس 2021

لفتت الفنانة البحرينية شيلاء سبت الأنظار بفيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وظهرت فيه وهي تجلس في أحد المطاعم في مكان عام وتتناول الطعام.

ووضعت قطعة من اللحم في الطبق وتبين أنها من لحم الضفادع. وهو ما أشارت إليه محدثتها وما لم يلق إعجابها حيث أظهرت شعورها بالاشمئزاز ولم تتمكن من تناول الطعام.

وهذا ما أشارت إليه من خلال التعليق على الفيديو حيث كتبت: "تجربتي مع أول ضفدع بحياتي ماقدرت آكله". وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث تذكر المتابعون ما روي في أوقات سابقة عن أن أكل لحم الخفاش في الصين هو ما أدى إلى انتشار فيروس كورونا المستجد. واعتبر بعض المتابعين ممازحين أن أكل الفنانة للضفدع يمكن أن يؤدي إلى انتشار سلالة جديدة.

ويشار إلى أن شيلاء تنتمي إلى أسرة فنية، فوالدتها هي الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها هن الفنانات شيماء وشذى وأبرار. بدأت التمثيل وهي طفلة من خلال المشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي "عائلة أبو رويشد" في العام 1998. إلا أنها لم تواصل مسيرتها حيث شاركت في مسابقة "بحرين توب مودل" وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010 قبل أن تقرر العودة إلى الشاشة في العام 2011.