بالفيديو – بسبب حلا الترك ووالدتها... مي العيدان تتحدث عن طلاق زينب العسكري والأخيرة تردّ

24 مارس 2021

ما زالت قضية الحكم الذي صدر بحق منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك تتفاعل. وأخيراً وجّهت إليها الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري رسالة مصوّرة قالت فيها: "فطرة الأم من الداخل ما تخليني أتكلم عن بنتي حتى لو تسجنّي. السجن عندي أهون من إني أنا أشوّه سمعة بنتي".

وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر الرسالة المصوّرة عبر حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق مطوّل جاء فيه: "زينب العسكري تنتقد منى السابر أم حلا الترك. أنا أرد عليك زينب لأن الموضوع باختصار اللي إيده بالماي مو مثل اللي بإيده من النار، لأنك عايشة مرفهة ومرتاحة تزوجتي شيخ ورجل محترم و جبتي منه 3 بنات ولما انفصلتوا استمر بصرف مخصصاتك انتِ والبنات ويتعامل معك بطريقة محترمة".

وأضافت: "ما تزوجتِ واحد وانفصل عنك وشهر فيك وبسمعتك وبشرفك وخلاك علك بلسان اللي يسوى واللي ما يسوى و فيديوهات التشهير موجودة على اليوتيوب. ما جبتِ بنت وراحت لأحلام تقول لها يا ريتك كنتِ أمي. واللي تقولين عنها طفلة الطفلة هذي أم قلبين من كانت طفلة مغرورة. الأطفال يروحون يسلمون عليها تدفعهم عنها وأبوها يطلب 50 دينار على كل طفل يبي يصور مع حلا والكلام وايد راح يبدى ولا يخلص".

وأردفت:"أشوف انتِ عشان فلوسك رفعتِ قضية على فاطمة المير أشوف ما أحد قالك انتِ من قل فلوسك ولا انتِ مو محتاجتها. قسماً بالله الموضوع يغث يا ريتك ساكتة ترى انتِ تقدرين تساعدين لكن ما تبين فاخلاص الرسول حثنا على فضيلة الصمت لما يكون الكلام غير صايب".

وهذا ما دفع العسكري إلى الرد في مقطع مصوّر جديد نفت فيه انفصالها عن زوجها وعلّقت: "فال الله ولا فالك شنو هل إشاعة هذي؟" لافتةً إلى أنه كان على العيدان أن تسألها قبل نشر الرسالة. وأضافت أنها تمكّنت قبل الزواج من بناء شركة إنتاج بتعبها وجهدها الخاص. وذكرت أنها قادرة على إعالة نفسها وبناتها.

وأكدت العسكري أنها لم تتحدث عن المال في ما يتعلق بقضية حلا، وبالتالي لا تشجع أحداً على عقوق الوالدين، بل قصدت طريقة احتضان الأمهات للأطفال وتعاملهن معهم. وتابعت أن كان من الأفضل لو أشارت منى السابر إلى أن حلا ليست السبب في سجنها، مضيفةً أن النجمة تتعرّض للتجريح والكثير من الضغوط.