بالصور – تذكّروا كيف كانت رضوى الشربيني قبل الشهرة

24 مارس 2021

استرجع عدد من المهتمين بأرشيف المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للإعلامية المصرية رضوى الشربيني، وقد بدت فيها بملامح تختلف قليلاً عن ملامحها الحالية. وفيما رأى بعض المتابعين أنها خضعت لعمليات تجميل، أشار آخرون إلى أن شكلها أصبح أكثر نضجاً مع مرو رالوقت، وأن جمالها طبيعي.

ويُشار إلى أن آخر ظهور للإعلامية كان خلال حضورها مراسم دفن والدتها التي توفيت إثر معاناتها من مضاعفات إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد. وشوهدت في مقطع مصوّر وهي تنهار بالبكاء طالبةً من أحد المعزّين أن تركب السيارة التي تحمل نعش والدتها كي تظل قريبة منها إلى أن تُدفن، لكن طلبها قوبل بالرفض.

يُذكر أن رضوى نعت والدتها الراحلة من خلال حسابها على "فيسبوك" حيث كتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يا رب، أمي ماتت ادعولها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".

ويُشار إلى أنها نشرت على حسابها الخاص في "إنستغرام" لمناسبة يوم الأم صورة ظهرت فيها مع والدتها وعلّقت عليها قائلةً: "أول عيد أم من غيرك... أول مره أصحى وما أبوسش إيدك وأقولك إنك أجدع ست وأحن وأطيب أم في الدنيا... أول عيد أم ما أجبش فيه هدية وورد وانتِ تحضنيني وتتدعيلي... أول مرة يا أمي وللأسف مش الأخيرة... كل ثانية وانتِ أمي... كل ثانية وانتِ عيدك في الجنة يا أمي بإذن الله. كل سنة وكل أم طيبة...كل سنة وكل أم توفّاها الله في الجنة".