بالفيديو - مهند الحمدي يتدخل في قضية حلا الترك ووالدتها... مَن دعم؟

25 مارس 2021

أعلن النجم السعودي مهند الحمدي موقفه من القضية العالقة بين الفنانة الشابة حلا الترك ووالدتها منى السابر، وذلك من خلال مقطع مصوّر نشره على حسابها الخاص في "سناب شات" وتناقله عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر فيه عن انزعاجه من التعليقات المسيئة التي توجَّه إلى حلا، مؤكداً تضامنه معها.

وفي هذا الصدد قال الحمدي: "لا تعرضوا مشاكلكم على السوشيال ميديا بهذا العمق، وللأمانة أنا قريت منشور حلا الترك حول أنها لم ترفع القضية وهو مؤثر جداً وحرام للأمانة وكفاية". وأضاف: "في ناس يتحملون، بس هالبنت صغيرة والله حرام. مشاكل أسرية انعرضت ويتنمرون عليها عدد كبير بشكل فظيع فأنا أحس أنه حرام". وهو ما أطلق موجة من التعليقات حيث انقسم المتابعون بين من رأوا أن الحمدي على حق وأن حلا تعرّضت للظلم، ومن اشاروا إلى العكس.

ويُذكر أن محامي آل الترك ذكر في وقت سابق في حديث إلى برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة MBC4 أن حلا لم ترفع دعوى ضد والدتها لأنها لم تبلغ بعد السنّ القانونية التي تسمح لهذا بذلك، لافتاً إلى أن والدها المنتج محمد الترك هو من طلب منه أخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السابر.