فاجعة: الموت يضرب الوسط الفني للمرة الثالثة هذا الأسبوع

26 مارس 2021

يستمر منجل الموت بتسديد ضرباته السريعة والقاضية للوسط الفني المصري، إذ حصد روح ثالث فنان على التوالي في أيام قليلة من الأسبوع الحالي.

ورحل المخرج المصري أحمد فوزي أمس الخميس عن عالمنا إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. ونعاه السيناريست محمد سلامة، عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك" بقوله: "لا إله إلا الله، صدمة على الصبح بوفاة صديق العمر، الله يرحمك يا أحمد ويغفر لك، المخرج أحمد فوزي في ذمة الله".

وفي مسيرة الراحل عدد من الأعمال البارزة، على رأسها: "مش ألف ليلة وليلة" و"ناشط في حركة عيال" و"انكسار الصمت".

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت وفاة الممثلة المصرية فوزية أبو زيد الاثنين الماضي. وشاركت أبو زيد في أكثر من 50 عملاً متنوعاً بين الدراما والسينما والمسرح، آخرها مسلسل "أيام الحب والشقاوة" في عام 2010 من بطولة منال سلامة وأحمد التهامي، وقدّمت أعمالاً نالت شهرة واسعة من بينها "ألف مبروك" و"رأفت الهجان" و"رحلة أبو الوفا" و"ألف ليلة وليلة" و"جمال الدين الأفغاني" و"أحلام رجل يموت بطيئاً" و"الساحر" و"حبيب الروح" و"أحلام العصافير".

كذلك وافت المنية الفنانة الشابة رضوى أبو شادي السبت الماضي إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، كما توفي مطلع العام الحالي عدد كبير من الممثلين المصريين، أبرزهم: يوسف شعبان وعزت العلايلي وهادي الجيار ومحمود عبد الغفار وعبدالوهاب خليل وأشرف صالح.