مشاعل الشحي كتبت وصيتها مع نزيف العمود الفقري

28 مارس 2021

كشفت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي أنها كتبت وصيتها فور علمها بأنها ستخضع لعملية جراحية من أجل وقف النزيف الذي تعرضت له في عمودها الفقري.

وجاء في منشور شاركته عبر خاصية القصص المصوّرة في حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام": "قعدت ابكي في ممر المستشفى، وكتبت وصيتي لأني كنت خائفة ولا أعرف ما نسبة نجاح العملية".



وكانت الشحي تحدّثت عن الأعراض التي شعرت بها قبل أن تتأكد إصابتها بنزيف في العمود الفقري، وذلك من خلال ظهورها في فيديو نشرته وتناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأشارت فيه إلى أنها شعرت في البدء بألم في الصدر ولم تعد تقوى على تحريك قدمها، فتوجهت فوراً إلى أحد مستشفيات دبي حيث خضعت للفحوص الطبية اللازمة.

ولفتت مشاعل إلى أن نتائج الفحوص أظهرت معاناتها من جلطة، لكن الصورة الشعاعية التي أجرتها أكدت العكس. ولفتت الى أن الأطباء حذّروها من خطورة هذا الأمر في مثل سنّها. وأضافت أنها تحملت الألم لمدة اسبوعين وتناولت الكثير من المسكّنات، لكن الألم ازداد حدةً بعدها، مما استدعى إجراءها صوراً شعاعية أخرى، أظهرت نتائجها حدوث نزيف بطيء في العمود الفقري، مما دفع الأطباء إلى التدخل السريع. ولفتت إلى أن زوجها الممثل أحمد خميس بقي إلى جانبها وقدّم لها كل الدعم وتوجّهت إليه بالشكر.