غلفي شفتيك بملمع الشفاه الجديد شاينيسيمو Shinissimo من دولتشي وغابانا للجمال Dolce&Gabbana Beauty

31 مارس 2021

تقدّم "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty ملمعاً جديداً للشفاه مشبعاً باللون المذهل: إنه طلاء الشفاه "شاينيسيمو" Shinissimo، الذي يتيح احتمالات جديدة لإطلالة مميّزة، مع مزيد من اللمعان والخضاب الملوّنة، والحضور المعبّر. سواء في النهار أو الليل، يجلب طلاء الشفاه الجديد العاكس للبريق القوي، والخفيف الوزن بريقًا شديد اللمعان للشفاه من دون التأثير في الراحة وكثافة اللون. مع عبواتها الشديدة اللمعان، والمزيّنة بقلب "دولتشي وغابانا"Dolce&Gabbana ، يصبح طلاء الشفاه "شاينيسيمو"Shinissimo إكسسوارًا حقيقيًا.


التركيبة المبهرة

يجمع طلاء الشفاه "شاينيسيمو"Shinissimo بين اللمعان والراحة المثلى: تبدو الشفاه مشبعة بطلاء الشفاه فائق اللمعان في تمريرة واحدة فقط. فالتركيبة المتطورة تعزّز اللمعان بشكل واضح لإضفاء العمق والبريق الغني، ويكفي تطبيق الطلاء بتمريرة واحدة، ما يضمن لمسة سهلة ومريحة. كما تحتوي التركيبة على مستويات غير مسبوقة من العناية بالشفاه، وذلك بفضل مُركّب البحر المتوسطMediterranean Glow Complex المتوهّج الذي يحتوي على زيت الزيتون المغذّي، خلاصة التين، وحمض الهيالورونيك للمساعدة على توفير الترطيب. وكونه معزّز بفيتامين E المضاد للأكسدة، فهو يساعد على حماية الشفاه من العوامل البيئية الضارة.


الحملة الإعلانية

في الحملة الإعلانية، يغلّف طلاء الشفاه باللون الأحمر الفاتح "هارت باور"Heart Power المميّز شفاه عارضة الأزياء "مانويلا سانشيز"Manuela Sanchez ، ما يعزّز تألق فستانها وابتسامتها. البشرة مشرقة ولتحديد العينين، أزرق كهربائي ولون داليا البرغندي العميق نابض بالحياة.

مستحضر جديد أساسي للشفاه

شفاه ممتلئة، وألوان مشرقة، وانحناءة كيوبيد (قوس الشفّة العليا) مثالية مع محدّد الشفاه الجديد من "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty. يساعد هذا المستحضر الجديد على رسم خطٍ غير مرئي للمساعدة في تشكيل اللون المثالي والمُحكَم. لونه الشامل الوحيد يعني أنه مناسب لجميع ألوان البشرة. تنزلق تركيبته الكريمية بسهولة على طول خط الشفاه لتحقيق تحديد سهل ومثالي، وقلم التحديد مرفق مع مبراة قلم رصاص لرسم خط دقيق.