في "بودكاست" إليسا تكشف هذه الأسرار... مخرج شهير قال لها: "مش طالع من أمرك شي"

01 أبريل 2021

تواصل إليسا التوجّه إلى متابعيها من خلال حلقات برنامج "بودكاست" الذي يُعرض على "أنغامي". وفي الحلقة الثامنة دعتهم إلى عدم التردّد في تحقيق أحلامهم وإن واجهوا بعض الصعوبات.

وتحدثت في هذا السياق عن انطلاقتها في عالم الفن لافتةً إلى أن الحلم لا يكتمل من دون بذل الجهود. وقالت إن من الخطأ إعلان الاستسلام، وإنها شاركت في "ستوديو الفن" وحازت الميدالية الفضية. وذكرت أنها فرحت لذلك، خصوصاً بعدما وقّعت عقداً مع مكتب البرنامج للعمل معه.

وروت إليسا أنها فوجئت في أحد الأيام حين استدعاها المخرج الراحل سيمون أسمر ومزّق ذلك العقد مشيراً إلى أن لا جدوى من التعامل معها ومعلّقاً: "مش طالع من أمرك شي". وأضافت أن هذا لم يدفعها إلى الاستسلام، بل جعلها تُصرّ على تحقيق حلمها، مع أن الكثير من الأشخاص لم يؤمنوا بموهبتها. وأوضحت أن أسمر ندم على حكمه في ما بعد، وأكدت أنها تفرح بنجاحها، وتفكر بكيفية العمل من أجل استمراريتها.

كما تحدثت إليسا خلال الحلقة عن تعاونها مع الموزّع الموسيقي جان ماري رياشي والإنجازات التي حققاها معاً قبل انفصالهما الفني، معلنةً أن هذا دفعها إلى إظهار المزيد من الإصرار على النجاح.

كذلك تطرّقت إلى الجدل الذي أُثير بعد فوز ألبومها "أحلى دنيا" بجائزة عالمية، حيث اعتبر الكثيرون انها دفعت مبلغاً مالياً مقابل ذلك. وعلى هذا علّقت: "ما فيي خبركم أدّي انقهرت وانكسر قلبي"... لافتةً إلى أن بعض الأشخاص يكرهون النجاح، وأنها أصرّت على الحصول على الجائزة نفسها في العام التالي، وهو ما حدث فعلاً.