بالصورة – راغب علامة يردّ إلى منتقدي تلقيه لقاح كورونا سخريتهم... هذا ما فعله

01 أبريل 2021

ردّ الفنان اللبناني راغب علامة على الانتقادات التي تعرّض لها أخيراً بعد إعلانه تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا في الإمارات. ولهذه الغاية استعاد، من خلال حسابه الخاص على "تويتر"، صورة نشرها أحد المتابعين ويتداخل فيها شكل يد تكتب وحمار. كما أعاد نشر التعليق عليها وجاء فيه: "عاجل للأسف هكذا تبدو صورة بعض المُغرّدين من أصحاب الحسابات الوهمية وهم يناقشون ويحلّلون موقف  راغب علامة من تناول لقاح كورونا".

وعلّق بدوره: "تماماً كمية الجهل الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي. ليس فقط في بلادنا العربية، لكن أيضاً في بلاد الغرب موجودين".

ويشار إلى أن راغب كان قد نشر على الحساب نفسه صورة التُقطت له بينما يتلقى اللقاح مع التعليق: "اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح الكوڤيد 19 شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان".

ويُذكر أن علامة كان قد أوضح حقيقة ما قاله عن اللقاح في مداخلة هاتفية أُجريت معه ضمن حلقة من برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي المصري عمرو أديب على شاشة MBC مصر إذ قال: "ثمة من اجتزأ كلامي واستغلّه في حرب إعلامية على اللقاح. ليس هناك الا الأغبياء الذين لا يغيّرون رأيهم"، مشيراً إلى أنه ما زال يرى أن كورونا حرب عالمية ثالثة.