نادية مصطفى توضح حالة هاني مهنا الصحية

القاهرة - "لها" 04 أبريل 2021


طمأنت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين، الجمهور على الموسيقار هاني مهنا، وكشفت تفاصيل جديدة حول حالته الصحية بعد إصابته بكورونا.

ونفت نادية مصطفى الأنباء التي ترددت حول تلقيه العلاج بالمستشفى، وأشارت إلى أنه يعالج في المنزل ولم يذهب للمستشفى إلا لعمل الأشعة والتحاليل.

أما فيما يتعلق بحالته الصحية، فقالت إنها في تحسن مستمر وليس كما أشيع وطلبت من الجمهور تحري الدقة فيما ينشر عنه رفقاً بحالته النفسية والدعاء له في منشور عبر حسابها على "فيسبوك". وأشارت إلى أنه أصيب بكورونا ولكنه يعالج في المنزل وليس في المستشفى كما أشيع.

وقالت نادية في منشورها: " أصدقائي وأحبائي نظراً للأخبار المغلوطة فى بعض المواقع عن حالة الموسيقار الغالى الأستاذ هاني مهنا أحب أطمنكم هو بالفعل أصيب بكورونا ولكنه يعالج في المنزل وليس في المستشفى كما أشيع ولم يذهب للمستشفى إلا عندما ذهب لعمل الأشعة والتحاليل فقط ثم ذهب للمنزل".

وتابعت: "حالته الحمد لله مستقرة جداً وفي تحسن وليس كما أشيع، ولإن الدعاء يرد القدر أرجوكم إدعو له أن يتم شفاءه على خير".

وأضافت: "كلمة فى أذن كل من أشاع أخباراً كاذبة دون أن يكلف خاطره بأن يتحرى الحقيقة، رفقاً بحالته النفسية وبأهله".

وكان هاني مهنا أعلن عن اشتباه إصابته بكورونا أواخر آذار (مارس) الماضي، وذلك بعد إصابة زوجته وابنته الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح.