"هيربال إسنشيالز": روتين العناية الطبيعية المثالي لبشرة صحية

06 أبريل 2021


تؤثر ساعات الصيام الطويلة على نسبة الترطيب في البشرة، وقد يؤدي اهمال شرب الماء بكميات كافية بعد الإفطار في جفافها وفقدانها النضارة والحيوية. وبالإضافة لشرب الماء كعامل أساسي للحفاظ على صحة البشرة، هناك منتجات تحتوي على الماء كمكوّن أساسي يمكنها تعويض البشرة التي تحتاج إلى الترطيب ومنحها النعومة والحيوية والتوهج.

منطقة جبال الهيمالايا من المناطق الطبيعية التي تحتوي على عيون المياه الغنية بالمعادن الأساسيةمثل الكالسيوم والمغنسيوم والبوتاسيوم التي تلعب دورًا هامًا في تجديد الخلايا وتقوية حاجز البشرة وترطيبها بعمق.

تحتوي منتجات هيربال إسنشيالز على الخصائص المعالجة والمرطبة لمياه عيون الهيمالايا الطبيعية المتوازنة، وهي تجمع بين هذه الخصائص وبين خلاصات النباتات الطبيعية النشطة المستوحاة من طب الأيروفيدا البديل الذي نشأ في شبه القارة الهندية منذ القدم وانطلق إلى أنحاء العالم والذي يعرف بفوائده الصحية الكبيرة، ليستهدف هذا المزيج الفريد مشكلات البشرة العصرية والتحديات التي تواجهها بسبب نمط الحياة السريع والمجهد. منتجات هيربال إسنشيالز الطبيعية بأسعارها المناسبة هي الحل المثالي للعناية بالبشرة في رمضان لمقاومة آثار حرمانها من الترطيب ومنحها الصحة والحيوية الدائمة.

إليكم بعض المنتجات فائقة الجودة التي يوصي بها الخبراء في هيربال إسنشيالز لتجديد البشرة وإطلاق توهجها في رمضان:

الكريم المغذي

كريم عميق الترطيب للبشرة العادية إلى الجافة بتركيبة من المكونات الطبيعية التي تمنح البشرة النعومة والحيوية. يحتوي على مزيج مجدد لخلايا البشرة مثل زيت بذور المشمش، والألوفيرا وزيت اللوز الحلو لتغذية البشرة وترطيبها وحمايتها. مثبت مخبريًا بأنه يزيد ترطيب البشرة بنسبة 50%.

غسول الوجه بالرغوة

رغوة لطيفة لبشرة الوجه تتناسب مع جميع أنواع البشرة، تزيل المكياج والشوائب. تحتوي على خلاصات النباتات الطبيعية لتغذية وتنظيف البشرة. معزّزة بالمستخلصات المهدئة مثل الزنجبيل والزنابق البيضاء، لتترك البشرة منتعشة ومتجددة مع شعور رائع بالنظافة. مثبتة مخبريًا بأنها تمنح البشرة الترطيب الذي يدوم طويلًا بعد الاستخدام والذي يصل إلى زيادة تصل إلى 113%.

تونر الانتعاش

تونر لحيوية وترطيب البشرة بعد التنظيف، يتناسب مع جميع أنواع البشرة. تعمل خلاصة الخيار على تهدئة البشرة بينما يساعد ماء الزهر على ترطيبها. مثالي للاستخدام بعد التنظيف وقبل استخدام منتجات الترطيب. مثبت مخبريًا بأنه يمنح البشرة الترطيب بنسبة زيادة 41%.

جل الترطيب النشط

جل مرطب يناسب البشرة المعرضة للمشكلات الشائعة، والبشرة المختلطة. يحتوي على العسل بخصائصه المضادة للبكتيريا، وزيت النعناع الفلفلي لتهدئة البشرة والألوفيرا لترطيبها. يمنح البشرة الترطيب فور الاستخدام ويدعم توازنها لتبدو ناعمة ونضرة ومرطبة. مثبت مخبريًا بأنه يزيد الترطيب بنسبة 106%.

تلتزم هيربال إسنشيالز بالمعايير الأخلاقية والبيئية في الصناعة فلا يتم تجربتها على الحيوانات، وتحتوي مركباتها على نسبة 90% على الأقل من المكونات الطبيعية، بالإضافة إلى المكونات المبتكرة التي توجد على قائمة مسميات مكونات مستحضرات التجميل الدولية INCI بما لها من أهمية في تعريف جودة المنتجات، وهي خالية من المواد الضارة مثل الزيوت المعدنية والسلفات والبارابين.