بالفيديو – جرأة ملابس ابنة هند القحطاني تسرق الأضواء من والدتها

07 أبريل 2021

أحدثت رؤى، ابنة نجمة المواقع المثيرة للجدل السعودية هند القحطاني ضجة بسبب أحدث إطلالاتها في فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت فيه الشابة وهي تقف أمام عدسة كاميرا هاتف مزيّنة شعر تلتقط الصور لها. إلا أن أكثر ما لفت الأنظار فهو ملابسها التي اعتبرها الكثيرون جريئة حيث اختارت كنزة ضيقة من دون أكمام مع سروال جينز ضيق أيضاً.

وأشار البعض إلى أن هذه الملابس لا تليق برؤى، خصوصاً أن جسمها ممتلئ، ومما جاء في التعليقات: "ترى عادي تقدرون تلبسون طويل وساتر! مو لازم تتفصخون" و"جدها ما صارله أربعين يوم متوفى" و"بنت هند أشوفها بسناب أمها مع صديقاتها الأفغانيات متسترات أكثر منها" و"على فكرة ترا طبيعة البنت خجولة بس أمها مقوتنها على إنها تكون جريئه في اللبس"... وحقّق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 180 ألف مشاهَدة.

ويُذكر أن هذا يأتي بعد مدة قصيرة على وفاة والد هند، وهو ما أعلنته الأخيرة حينذاك عبر حسابها الخاص في تطبيق "سناب شات" حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمة الله". وأضافت: "إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسّع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقّه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".