شقيقة عمرو يوسف تهاجم محمد رمضان... هل اتّهمته بالتآمر على شقيقها و"الملك"؟

07 أبريل 2021

ما زالت قضية برومو مسلسل "الملك" تتفاعل، وخصوصاً بعد إطلاق النجوم حملة وهاشتاع "نتفرج بعدها نحكم". وازداد الجدل حدةً بعدما نشر الفنان محمد رمضان، على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو ظهر فيه وزير الآثار المصري الأسبق زاهي حواس وهو يقول إن أفضل مَن يمكن أن يجسد دور الملك أحمس هو رمضان، وأرفق الأخير الفيديو بالتعليق: "شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الأثار السابق زاهي حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هيكون فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم محمد رمضان أحمس 2023".

ويبدو أن هذا استفز محبّي الفنان عمرو يوسف وأفراد أسرته، وخصوصاً بعدما أعلن المنتج تامر مرسي إيقاف تصوير المسلسل الذي كان من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني لهذا العام.

وفي هذا السياق، أعادت علا نبيل شقيقة الفنان نشر مقطع رمضان مع التعليق: "وضحت الرؤيا ولا لسه أتمنى كل إلي مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار. توقيت فاضح نفسه بنفسه".

ويشار إلى أن برومو "الملك" تعرّض لسيل من الانتقادات فور عرضه، علماً أن المسلسل يتناول قصة "الملك أحمس"، عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ. ويشارك فيه كلٌ من: عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، باسل الزارو ومعتز هشام. وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي.