بالفيديو – بعد طلاق هند البلوشي... زوجة علي يوسف تظهر للمرة الأولى وتتعرّض للتنمّر

09 أبريل 2021

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، فيديو صامتاً أظهرت فيه امرأة محجبة وأشارت إلى أنها الزوجة الأولى للفنان العراقي علي يوسف... وكتبت تعليقاً عليه: "الظهور الأول لزوجة علي يوسف الأولى". ويأتي هذا بعد الضجة التي أثيرت حول زواجه من الفنانة هند البلوشي. وأطلق نشر المقطع موجة من التعليقات حيث تعرضت الزوجة للتنمّر من بعض المتابعين الذين رأوا أنها ليست جميلة وتساءلوا عن سبب اختيارها لون عدسات فاتحاً جداً.

ومما جاء في التعليقات: "تخرع منو يلبس عدسات بيضه الحين؟" و" الزوجة التي تعيش في حالة نكران للواقع وعندها تقتنع أن خاينها مع هند بس ما تقتنع إنه متزوجها" و"ليتها استخارت ولا ظهرت" و"مع احترامي الشديد قلتوا حلوة وجميلة ما أشوف جمال فالموضوع"... وحقق المقطع في ساعات معدودة بعد نشره أكثر من 200 ألف مشاهَدة.

ويُشار إلى أن علي يوسف طلّق هند البلوشي ثلاثاً وبشكل علني خلال بثّ مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر شيوع أخبار عن زواجهما... وقال: "إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ، فأنت يا هند جاسم البلوشي، طالق طالق طالق لو كان في صحة بكلام هند البلوشي". وكشف للمرّة الأولى عن علاقة عاطفية بينهما مؤكداً عدم وصولها إلى مرحلة الزواج.