بالفيديو - اتفاق سرّي بين شيرين رضا ودينا الشربيني والجمهور يتحدث عن عمرو دياب

12 أبريل 2021

أثارت الفنانة المصرية شيرين رضا ومواطنتها دينا الشربيني موجة من التساؤلات بسبب فيديو تم تناقله عبر بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت فيه شيرين وهي تقول لدينا: "دينا تحبي تقولي انت ولا أقول أنا؟"... لتجيب الأخيرة: "لأ يا شيرين لما هاجي حفهمك مش قدام الناس".

وعبّر الكثير من المتابعين عن حيرتهم بسبب هذين التصريحين المختصرين، وكثُرت التوقعات ورأى بعض هؤلاء مُمازحاً أنهما تتآمران على الفنان عمرو دياب. ومما جاء في التعليقات على أحد تلك الحسابات: "الله يرحمك يا هضبة كنت راجل طيب" و"اتفقوا ع عمرو طيب ما تخدوا زينة عاشور معاكم تلاقيها برضوا مش طايقة" و"يبقا هيفضحوا عمرو دياب في حاجة" و"أكيد إعلان" و"اهرب يا هضبة".

ويُشار إلى أن دينا قالت في مقابلة أُجريت معها ضمن حلقة من برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض على شاشة تلفزيون دبي إنها تشعر بالقلق بسبب شخصية "كاميليا" التي تجسدها في مسلسل "قصر النيل" الذي يُعرض في موسم رمضان الحالي. وأوضحت أن "كاميليا" امرأة خاضت الكثير من التجارب الصعبة في صغرها وعانت من الظلم، وهي لذلك تسعى إلى الانتقام. وأضافت أنها تخاف من رد فعل المشاهدين.