مجموعة كبسولة من Fendi تستعيد شاعرية أزياء كيم جونز

13 أبريل 2021

في 27 كانون الثاني (يناير) 2021 أطلق مصمم الأزياء كيم جونز عرضه الأول للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2021 تحت شعار دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Fendi.

واستوحى المصمم قطع مجموعته من أجواء بعض المفكرين والفنانين مثل فيرجينيا وولف. وهكذا أنجز عدداً من الفساتين الطويلة ذات التفاصيل الدقيقة قدمتها كيت موس وناومي كامبل وكارا دولوفانيي وديمي مور.

ومؤخراً قررت الدار أن تستوحي من المجموعة نفسها أزياء أخرى تنتمي إلى مجموعة كبسولة مميزة. ولهذا اختارت ألواناً هادئة وخطوطاً ترمز إلى الأناقة. وهذه المرة عهدت بتقديمها إلى بيلا حديد وليلا غريس موس.

وتضمنت المجموعة تايورات من الحرير ومن الصوف، فساتين ذات طبقات عدة، فساتين راقصات الباليه المزينة بحبيبات اللؤلؤ فضلاً عن الحقائب بتصميم الأكياس الأيقونية وحقائب الـPeekaboo التي تم إدخال بعض التعديلات المحدودة عليها.

وهكذا جمعت المجموعة كل المهارة الإيطالية الخاصة بدار Fendi والإيحاءات الشعرية التي لجأ إليها كيم جونز. يبقى عليك أن تستعيني بذوقك الرفيع لكي تختاري من قطع المجموعة ما يناسب أسلوبك الخاص وشخصيتك. وتذكري أن الأجواء تتوفر ابتداء من 15 نيسان (أبريل) الجاري لمدة أسبوعين فقط في باريس.