بالفيديو - شاهدوا تجهيزات منزل لجين عمران الفاخرة لرمضان

13 أبريل 2021

تناقل بعض الحسابات الناشطة في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو نشرته الإعلامية السعودية لجين عمران في وقت سابق على حسابها الخاص في "سناب شات".

ومن خلال المقطع قامت بجولة في جزء من منزلها الفخم وأظهرت الأكسسوارات التي قامت بشرائها لتزيين المكان لمناسبة حلول شهر رمضان.

كذلك ظهر فيه شقيقها وتبين أنه أحضر معه بعض الحلويات. وأثار الفيديو اهتمام عدد كبير من المتابعين وركزت التعليقات على فخامة منزل الإعلامية. وتراوحت الآراء بين من أشاروا إلى أنها تستحق هذه الحياة المترفة ومن انتقدوها معتبرين أنها تستعرض ثراءها.

ويشار إلى أن الإعلامية تلقت في وقت سابق عرض زواج حيث طلب نجم تطبيق "سناب شات" السعودي رعش يدَها مقابل مهر ناطحة سحاب.

وتصدّر وسم (هاشتاغ) "مهر لجين عمران ناطحة سحاب" قائمة "الترند" في موقع "تويتر" في السعودية وقال رعش في مقطع مصوّر: "لجين عمران قولو لها رعش يطلبك على سنّة الله ورسوله تبين فلوس موجودة تبين أبراج موجودة، تبين من الأبراج هذي شريت لك ترا ما امزح".

وأضاف وهو يقف وخلفه بعض الأبراج: "لجين عمران فيها مميزات ماهي موجوده عند نساء العالم كلها، مميزات لجين عمران زوجتي المستقبلية مره شخصيتها قوية واثقة من نفسها فيها حنان وعطف ومره صادقة، فيها رحمة جمال وزين ومتعلّمة".

وتابع: "إن حظرت خلت البنات كلهن على جنب، وقولها تختار من الأبراج هذي ولو ما عجبها نبني لها برج جديد لين تقول يا رعش وقف ألف دور ألفين دور والي يسعالي من المتابعين ياخذ من هذي البيوت".