بالفيديو – هند القحطاني "تراند" على المواقع بسبب تقليد ريم عبدالله لها وتردّ

15 أبريل 2021

لفتت الفنانة السعودية ريم عبدالله الأنظار بتقليدها مواطنتها نجمة المواقع المثيرة للجدل هند القحطاني، وذلك في إطار حلقة من مسلسل "استديو 21" الذي يُعرض على شاشة قناة MBC.

وتناقل المقطع عدد كبير من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ما أطلق موجة من التعليقات. ففيما رأى بعض المتابعين أن الفنانة أجادت تقليد النجمة بطريقة كوميدية، أشار آخرون إلى عكس ذلك. وتصدّر اسم ريم وهند إثر هذا قائمة التراند في "تويتر".

ورداً على ذلك، كتبت القحطاني على حسابها الخاص في "سناب شات": "تصدّر اسمي الهاشتاق الأول في السعودية بعد تقليد الفنانة ريم عبد الله لهند القحطاني، أجمل وأظرف من يقلّدني".

بدورها، ردّت الممثلة على منتقديها من خلال حسابها في "تويتر" وغرّدت: "لما تتعامل مع ناس راقية وتتقبل المزح بأخوّة وبنية صادقة بيكون الرد كذا. شكراً للمبدعة هند القحطاني على سعة الصدر والذوق الراقي".

ويُشار إلى أن ريم عبد الله عبّرت في وقت سابق عن سعادتها بالانضمام إلى مسلسل "الميراث"، وهو أحد أضخم الأعمال السعودية، ويُعرض على MBC1 بعد 24 ساعة من عرض حلقاته عبر منصة "شاهدVIP ". وتجسّد ريم في العمل شخصية "الجوهرة"، وهي امرأة غريبة الأطوار تجمعها علاقة بعائلة البهيتاني.