ترافل كونيكشنز أرابيا تتوسع في مصر

18 أبريل 2021


قامت تي سي آي (ترافل كونيكشنز أرابيا)، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال المبيعات والتسويق لقطاع الضيافة الفاخرة، السياحة والسفر في الشرق الأوسط، بافتتاح مكتب في القاهرة، مصر، والتي تحتل المرتبة الـرابع عشر ضمن قائمة الأسواق الأكبر في العالم، متميزة باستعدادها للاستفادة من صناعة السفر الفاخرة المزدهرة.

يبلغ عدد سكان مصر أكثر من 100 مليون نسمة، من بينهم ملايين من المسافرين المحتملين، مع تزايد استخدام الإنترنت بشكل كبير، بما يقرب من 22٪ سنويًا، أو ما يقرب من 10 ملايين مستخدم سنويًا، بينما يقدر عدد مستخدمي الهواتف الذكية في مصر بـ 30 مليون مستخدم، ما يجعلهم أكثر ميلا للنظر لحلول السفر عبر الإنترنت.

قال أحمد الحمزاوي، الرئيس التنفيذي لمكتب مصر:”تمثل مصر سوقا غير معتادة، حيث لا يزال النقد الوسيلة المفضلة للدفع، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم الثقة في طرق الدفع عبر الإنترنت، وعدم القدرة على الوصول إلى بطاقات الائتمان. ومع ذلك، في عام 2019، أنفق المصريون ما مجموعه 5.1 مليار دولار أمريكي على السياحة الخارجية، بمتوسط إنفاق يومي قدره 950 دولارًا أمريكيًا. يقضي المسافرون المصريون في المتوسط ما بين 10 إلى 20 يومًا خلال فترات ذروة السفر، من بينها أكثر من 60٪ من الليالي في فندق ذي 5 نجوم”.

قال أحمد سليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تي سي آي:”باعتبار تواجد مكتبنا الإقليمي على الأرض في مصر، يمثل أحمد الحمزاوي أعين وآذان عمليات تي سي آي، وهو في وضع مثالي لتوظيف وإدارة جميع متطلبات القوى العاملة في مصر، بالإضافة إلى قيادة سوق السفر الفاخر للبلاد”.

تشمل مجموعة تي سي آي المتميزة لعملاء الضيافة والسياحة بعضًا من أكثر الفنادق والمنتجعات تميزًا حول العالم، مثل ذا لانغام، لندن، وثمانية فنادق ومنتجعات استثنائية من كونستانس، منتشرة عبر أفضل الوجهات في المحيط الهندي: جزر السيشيل، جزر المالديف، موريشيوس ومدغشقر، بالإضافة إلى فنادق إيفوك، و شينو بالاس فيغيس و شينو بالاس غابالا، و أكا هوتيل آند ريزيدنسز، و ذا ليلا غوا، و لونغارنو كوليكشون، وهيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية، على سبيل المثال لا الحصر.