منة فضالي عن ياسمين صبري: "جميلة بس تشتغل على نفسها أكتر في التمثيل"

18 أبريل 2021

حلّت الفنانة منّة فضالي نجمة خلاف مجلة "لها" في العدد الحالي، كاشفة الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، بالإضافة الى آرائها في العدد من زملائها.

ورداً على سؤال "لها": "في تصريح إعلامي سابق، أجبتِ: "لا تعليق" رداً على سؤال حول رأيك بتمثيل الفنانة ياسمين صبري، الآن نريد تعليقاً! قالت النجمة المصرية: "أنا لم أسئ الى ياسمين إطلاقاً، هي جميلة وأنيقة و"كل حاجة"... ولكن الموهبة مهمة جداً، ويجب أن يتمتع بها الفنان. ياسمين لطيفة وحلوة، ولكن التمثيل أساسه الموهبة، لذا عليها أن تجتهد و"تشتغل على نفسها كثيراً".

وأضافت فر معرض ردها على كونها "صاحبة مشاكل": "بالعكس، أنا لا أحبّذ المشاكل، بل أحب جميع الناس، وأتمنى لو تسود المحبة بيني وبين زملائي الفنانين، ولكن الإعلام يكون ظالماً أحياناً بنشره أقاويل وأخباراً هي مجرد شائعات أو بالمبالغة في أحيان أخرى. أنا لست مسؤولة عن ذلك، إذ إنني أحترم نفسي وجميع الناس. والحمد لله أنا إنسانة متصالحة مع ذاتي، وحتى أنني أرضى بسهولة (بكلمتين) ممّن يسيء إليّ... لم أؤذِ أحداً، بل على العكس. ورغم أنّ خطواتي بطيئة إذ لم أحصل على الفرص التي واتت غيري، أحرص على الاعتماد على نفسي فقط.

لمتابعة المقابلة كاملة انقر/ي هنا