COCO CRUSH THE ENCOUNTERS مصادفات مجوهرة

19 أبريل 2021

بعض المصادفات تترك بصمات دائمة: قصة حبّ آسرة، صداقة ملهمة، تصميم مذهل... كان للمصادفات العديدة في حياة غابريال شانيل فضل في إثراء إبداعاتها، كما حدّدت مصيرها. القوة والرقة، البساطة والكثافة، النعومة والصرامة؛ تعكس مجموعة COCO CRUSH، المستوحاة من الخطوط المتكررة للنمط المضرّب، هذه المصادفات الحاسمة. وفي هذه المجموعة، تتشابك الحزوز الذهبية النقية والمنتظمة على سطح القطع المنحني والناعم، لتحاكي النمط المضرّب الذي اشتهرت به الدار منذ عام 1955. بالإضافة إلى ذلك، قطع المجموعة، المتوافرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، أو المرصّعة كلها بالماس، مصقولة يدوياً لتعكس الضوء بشكل مثالي. 


خواتم TOI ET MOI COCO CRUSH

تعيد "شانيل" CHANEL ابتكار أسلوب خاتم Toi et Moi لمجموعة COCO CRUSH. ففي هذا التصميم الجديد، يلتقي خطّان مثلما يلتقي مصير شخصين، للتعبير عن الحب والتحرّر. وهذا ما يميزه عن التصميم المتعارَف عليه من خاتم واحد مرصّع بحجرين.  يعزّز شكل الحرف C لجانب الخاتم، إطلالته. ويرمز هذا الحرف إلى كلمات CRUSH

وCOCO وCHANEL. فضلاً عن ذلك، يتوافر الموديل الصغير من خواتم COCO CRUSH TOI ET MOI بالذهب البيج، أو بالذهب الأبيض والذهب البيج، وكلٌ منها مرصّع بماستين. أما الموديل الكبير، فهو متوافر بالذهب الأبيض والذهب البيج ومرصّع بثماني ماسات.