Zippy للأزياء تطرح تشكيلة خاصة برمضان وموسم ربيع/صيف 2021

19 أبريل 2021


أعلنت Zippy، العلامة البرتغالية الرائدة في إنتاج ملابس الأطفال، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم الربيع في متاجرها المنتشرة في دولة الإمارات والبحرين. وتتميز هذه الأزياء المخصصة للأطفال حديثي الولادة والصغار حتى عمر 9 سنوات بألوان حيوية وتصاميم متنوعة، لتعكس التزام العلامة بتقديم قطعٍ عملية ومريحة للأطفال المفعمين بالطاقة والنشاط.

وبالنسبة لحديثي الولادة ممّن تتراوح أعمارهم من 3- 6 أشهر، تواصل Zippy توسيع مجموعتها Hello World من القطن الصافي والمصنوعة في البرتغال، وتولي معايير الراحة والنعومة أولويةً قصوى، مع ملابسٍ مؤلفة من قطعة واحدة وفساتين وبدلات كاملة وقطع أساسية بتدرجاتٍ فاتحة من الوردي والأزرق والأصفر والألوان المحايدة. كما تتضمّن تشكيلةً كاملةً من الملابس المحاكة، ما يوفر مزيداً من الراحة للأطفال ويضمن حصولهم على أزياء مثالية لمقاساتهم.

وتقدم Zippy أحدث مجموعاتها المصغّرة لهذا الموسم بإلهامٍ من الطبيعة والتاريخ والرسوم المتحركة؛ حيث تتألق تشكيلة Disruption بطابعٍ فريد بإلهامٍ من الفضاء مع ألوانٍ متميزة وطبعات جذابة للكواكب والشمس لتحفيز مخيلة الأطفال. فيما تعتمد تشكيلة Secret Garden النمط البريطاني الأنيق، الذي يبرز في مجموعةٍ واسعة من الملابس والإكسسوارات بألوان الوردي والأزرق والتركواز بتدرجاتٍ متنوعة. وتستوحي تشكيلة Cruise الإلهام من الطبيعة والبحر وأسلوب العيش في الهواء الطلق، إذ تعتمد تدرجات الأزرق البحري مع طبعاتٍ ناعمة للأزهار وتوشيحات مميزة باللون الأحمر المشرق. بالإضافة إلى تشكيلة Egyptian Dreams التي تسلط الضوء على مكامن الجمال الطبيعي في المنطقة، لتبرز صور الطيور الصحراوية والجِمال وأشجار النخيل بألوان الأصفر الصحراوي والأزرق البحري، إلى جانب تدرجات الوردي والأزرق والأخضر والألوان المحايدة الكلاسيكية. وتقدم العلامة Disney Classics كتشكيلة ثابتة في موسم ربيع وصيف 2021 نظراً لشعبيتها الكبيرة بين الفتيان والفتيات، وتتميز بطبعات الرسوم الكرتونية ميني وميكي ماوس.

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تطرح Zippy تشكيلة من الأزياء الرمضانية هذا الموسم، والتي تتضمن مجموعة جميلة من التصاميم الرسمية مثل فساتين الحفلات للفتيات والسراويل مع القمصان بياقة للفتيان، لتكون الخيار الأمثل لحضور المناسبات العائلية كالإفطار والسحور.