سوبر سيروم 10 من NUXE: هكذا تبدو البشرة أصغر بعشر سنوات!

22 أبريل 2021

ابتكار سوبر سيروم 10: استخدمت NUXE لأول مرة في منتجات العناية تغليفَ ميكروفلويديك طبيعياً 100٪ للزيوت النباتية المجزّأة, وهي تقنية ثورية للتكنولوجيا البيئية التي تغني عن استخدام مادة السيليكون. يتم تغليف الزيوت النباتية المجزّأة طبيعياً على شكل آلاف الجسيمات الدقيقة، ومن ثم ضخها على شكل لآلئ ذهبية نباتية في مصل من حمض الهيالورونيك الطبيعي. تساعد هاتان المرحلتان على الحفاظ على قوة المكوّنات المعزولة والمحمية، لتكون أكثر فعالية وقادرة على اختراق طبقات اضافية في الجلد. عند ملامسة الجلد, تولد تجربة حسية فريدة: قوام السيروم المنعش مع الملمس الحريري لجسيمات الزيوت النباتية تنساب على البشرة وتذوب في الجلد.

محمية داخل الجسيمات الذهبية، تتأجج الروائح الخفيفة والمنعشة والنباتية عند الاستخدام، وتتطور تدريجاً عند ملامستها للجلد.

النوتة الأساسية: نفحة من الجلبانوم مع القليل من النعناع التي توقظ حفيف أوراق النباتات. في القلب، سلسلة من الزهور (الجير والورد والبنفسج) مع بتلات حريرية. أما القاعدة المسكيّة فتبعث إحساساً بالراحة وتغمر الجلد بنعومة المخمل.


المكونات

مركّز طبيعي استثنائي

تحتوي تركيبة (1) سوبر سيروم 10 النباتية على 95٪ من المكونات الطبيعية، الفعالة بشكل استثنائي والمختارة بعناية فائقة. بمعنى آخر, منتج باهر للعناية بالبشرة ومقاوم لعلامات الشيخوخة، وبالمكونات الأساسية فقط!

• حمض الهيالورونيك الطبيعي

يتم الحصول على حمض الهيالورونيك من خلال عملية تخمير النباتات ، وهي تقنية حيوية نباتية تحافظ على التنوع البيولوجي. يتغلغل حمض الهيالورونيك في أعماق الجلد لتحفيز الألياف الشبابية بعد 24 ساعة فقط(2).

• زيوت نباتية مجزأة

يتم تغليف كل واحدة بتقنية طبيعية خالية من مادة السيليكون. وبعد إعادة تجميعها مع أحماض دهنية ثمينة ومفيدة للبشرة, للحصول على قوام مثالي للبشرة .

• منتج نباتي يحتوي على خلايا إديلويس الأصلية

يتم استخدام تقنية حيوية نباتية وزراعة للخلايا ، للحصول على تكاثر لانهائي من خلايا إديلويس الأصلية في المختبر ومن جزء صغير من النبات. ان براءة الاختراع تكمن في فعاليته في مقاومة علامات الشيخوخة.

منتج فاخر

وعاء ذهبي فاخر، قارورة شفافة تكشف عن قوام السيروم الذهبي النباتي؛ نقّاطة عالية الدقة لتقطير محتواها الثمين.

القارورة مصنوعة من الزجاج ، وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. كرتونتها مصنوعة من ورق معتمد من FSC مصدره غابات مستدامة ، وقابلة أيضا" لإعادة التدوير. أما النقاطة فيمكن التخلص منها مع النفايات المنزلية.