وكالة "تي سي آي" تضم مجموعة بورغنستوك إلى قائمة عملائها

26 أبريل 2021

قامت تي سي آي (ترافل كونيكشنز أرابيا)، وهي جزء من مجموعة شركات تي سي آي، بضم مجموعة بورغنستوك إلى قائمة عملائها. باعتبارها وكالة عالمية رائدة في مجال المبيعات والتسويق لمجال الضيافة الفاخرة، السياحة وصناعة السفر في الشرق الأوسط، سيمثل فريق تي سي آي الخبير في السياحة الفاخرة في مجلس دول التعاون الخليجي كلا من فنادق المجموعة الثلاثة: فندق ومنتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن، فندق شوايزرهوف برن آند سبا، وفندق رويال سافوي لوزان.

يقع المقر الرئيسي لـمجموعة بورغنستوك في زوغ، وتعتبر واحدة من أكبر مجموعات الفنادق الفاخرة في سويسرا، إذ تقوم بإدارة مجموعة من الفنادق والمساكن التي تضم 678 غرفة و 67 جناحًا سكنيًا. مع خضوع الفنادق الثلاثة لتجديدات كاملة، ستستضيف المسافرين ضمن ملاذ من الدهشة ملؤه التراث الغني، الأناقة والتصميم المعاصر، إضافة إلى عروض السبا الرائدة وتجارب الطعام الاستثنائية التي تعكس التقاليد السويسرية العريقة في الضيافة، الخدمة وحسن التقدير.

قال سفين فلوري، مدير المبيعات في مجموعة بورغنستوك:" يوضح تعاوننا مع تي سي آي الأهمية الاستراتيجية التي تتمتع بها المنطقة لمجموعة بورغنستوك. نحن متحمسون للترحيب بالضيوف من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في فنادقنا الفاخرة وتعريفهم بأرقى الوجهات في سويسرا".

بعد تواجد دام أكثر من عقد من الزمن في سوق السفر، تقدم تي سي آي امتدادًا سلسًا للمبيعات والتسويق لشركائها من الفنادق ذات المستوى العالمي، عاملة بذلك على إنشاء أعمال سفر مربحة من الشرق الأوسط إلى العقارات والوجهات الموجودة في جميع أنحاء العالم. من خلال تحديد نقاط القوة التسويقية، بالإضافة إلى اتجاهات السفر وأسلوب الحياة، ومع المعرفة المتعمقة بسوق دول مجلس التعاون الخليجي، تعمل تي سي آي على إنشاء ورعاية تحالفات استراتيجية لتحقيق أهداف عملائها.

قال أحمد سليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تي سي آي: "نحن فخورون بضم مجموعة بورغنستوك إلى قائمة عملائنا، ومع امتلاكها لثلاث عقارات رائعة ضمن وجهات جميلة، سيحصل المسافرون من هذه المنطقة على تجربة لا مثيل لها عند زيارتهم لسويسرا، مع توفر فريقنا وبقائه على استعداد لتعريف المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي بمستوى مختلف من الإقامة الفاخرة ".

تشمل مجموعة تي سي آي المتميزة لعملاء الضيافة والسياحة بعضًا من أكثر الفنادق والمنتجعات تميزًا حول العالم، مثل ذا لانغام، لندن، وثمانية فنادق ومنتجعات استثنائية من كونستانس، منتشرة عبر أفضل الوجهات في المحيط الهندي: جزر السيشيل، جزر المالديف، موريشيوس ومدغشقر، بالإضافة إلى فنادق إيفوك، و شينو بالاس فيغيس و شينو بالاس غابالا، و أكا هوتيل آند ريزيدنسز، و ذا ليلا غوا، و لونغارنو كوليكشون، وهيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية، وغيرها.