تداول خبر عن وفاة زاهي وهبي ورابعة الزيات توضح الحقيقة وترد بغضب

27 أبريل 2021

ما زالت الشائعات تلاحق الإعلامي اللبناني زاهي وهبي إثر إعلان إصابته بالعدوى الناتجة من فيروس كورونا المستجد. وفي هذا السياق، تم أخيراً تداول خبر يشير إلى وفاته.

ويبدو أن هذا أغضب زوجته الإعلامية رابعة الزيات التي سارعت إلى الرد بقسوة من خلال حسابها الخاص في "تويتر" وغرّدت: "صاحب الشائعة هو ايضاً مريض ومرةً جديدة لا تصدقوه زاهي في وضع أفضل ويتجاوب مع العلاج وبدعائكم ومعونة الله سنمر من هذه الأزمة".

وهذا ما أكدته أيضاً الإعلامية اللبنانية يمنى شري التي كتبت على حسابها الخاص في موقع التغريدات: "زاهي الأخ والصديق الغالي يتجاوب مع العلاج بفضل ربنا وصلوات ودعوات عيلته وأصدقائه وألوف الناس المُحبّة والوفية. أما مطلق الشائعات فلا أمل من علاجك للأسف! خافوا الله وادعو له بالشفاء، إذا عتلفوني هيك، كيف رابعة وعيلته وولاده، عم تتخيّلو الوضع".

ويُشار إلى أن وهبي عانى من حالة صعبة استدعت نقله إلى المستشفى. وقبل هذا توجه إلى متابعيه من خلال حسابه في "تويتر" معتذراً وكتب: "‏أرجو من الأصدقاء قبول اعتذاري عن تقصيري في التواصل معهم والرد على تعليقاتهم في الآونة الأخيرة، ذلك بسبب إصابتي بفيروس ‎كورونا (كوفيد 19)". وأضاف: "تجربة مؤلمة، قاسية وصعبة والحمد لله أنها شارفت على نهايتها. أتمنى ألاّ تصيب أي إنسان، وليحفظكم الله جميعاً".