تألقي جمالاً مع أحمر الشفاه KissKiss Shine Bloom من Guerlain

27 أبريل 2021


إليكم "كيسكيسشاين بلوم" KISSKISS SHINE BLOOM، أحمر الشفاه اللامع الجديد من جيرلان المصنوع من مكونات مشتقة من الطبيعة بنسبة 95٪. عندما يتعلق الأمر بالرفاهية والحسية والأداء، هذا الابتكار لا يعرف أي تنازلات؛ قوامه الاستثنائي يذوب ويغلف الشفاه برهافة مترفة، ويضفي عليها لونًا فاخرًا وإشراقاً مائيًا نضراً غير مسبوق. اكتشفي الإحساس والنعومة الدائمة كل ذلك في إطار من العناية المزهرة بالشفاه المرطبة على مدار 24 ساعة 2، حيث تعمل المكونات المشتقة بشكل طبيعي كلها بفعالية للعناية بالشفاه يومًا بعد يوم. بعلبته الذهبية، يتوفر أحمر الشفاه "كيسكيسشاين بلوم" KISSKISS SHINE BLOOM في 20 لونًا مستوحى من الأزهار للاحتفال بالطبيعة كل يوم.

قبلة من الطبيعة

تتضمن الصيغة المكونات التي تم الحصول عليها دون استخدام المواد التي تعمل على إذابة العناصر أو المواد الحافظة، إنما فقط من خلال عملية الاستخراج البارد وذلك من أجل التقليل من التأثير البيئي، مثل مستخلص زيت زهرة الشتاءWinter Rose ، بالإضافة إلى المكونات العضوية، وبالتحديد زبدة الشيا.

قبلة من الإشراق

للحصول على إشراقٍ مائي رقيق وحسية مرهفة غير عادية، قامت جيرلان بإقران شمع "كانديليلا" Candelilla المستخلص بشكل طبيعي، والمعروف بقوته العاكسة الفريدة، مع المفعول المنعم لمستخلص زيت زهرة الشتاء Winter Rose. ستحصلين، وبلمسة واحدة، على شفاه لامعة بإشراقٍ ثلاثي الأبعاد من مجموعة ألوان منعشة غنية من باليت ألالوان العصرية الفاخرة.

قبلة من الحنان

بفضل القوة المرطبة لكريات حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid المقترنة بمستخلص كونجك Konjac، والذي يعمل كإسفنجة طبيعية يمكنها امتصاص ما يصل إلى 25 ضعف وزنها من الماء1، يتم ترطيب الشفاه وبشكل مكثف لمدة 24 ساعة2. يغذي مستخلص زهرة الشتاء Winter Rose الشفاه بنعومة ورِقّة، بينما توفر زبدة الشيا العضوية بعناصرها المرممة الغنية راحة فورية طوال اليوم. تبدو الشفاه ناعمة وممتلئة وجميلة أكثر من أي وقت مضى ومصقولة بشكل مثالي وطبيعي.

حلة جديدة

أحمر الشفاه "كيسكيس بلوم" KissKiss Bloom يلفت الأنظار جاذباً كل الانتباه بإشراقه الذهبي الجديد المبهر. في حين أنه، وتحت غلافه الذهبي، يذوب "كيسكيس بلوم" أحمر الشفاه الجديد منزلقاً على الشفاه في تطبيق سهل ولحظة من الحسية المرهفة في لمسة تطبيق واحدة.

ألوان الزهور

أحمر الشفاه "كيسكيس شاين بلوم" KISSKISS SHINE BLOOM السهل التطبيق متوفر في 20 لونًا لا يقاوم. مستوحى من ألوان الزهور، كل لون يوفر لك نتيجة منعشة وفاتنة وحيوية للجمال الطبيعي مهما كان مزاجك