بالصورة – جمال وشباب والدة مشاعل الشحّي حديث الجمهور: "كأنها أختك"

28 أبريل 2021

تداول بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة جمعت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي ووالدتها الفيليبينية في ظهور هو الأول للأخيرة.

وأثارت الأم اهتمام الجميع بجمالها، وقارن الكثيرون بينها وبين ابنتها، ومما جاء في التعليقات على أحد تلك الحسابات حيث حققت الصورة أكثر من 17 ألف إعجاب في ساعات قليلة بعد نشرها: "رائعة" و"عن جد هيدي الماما؟ شو مبينة صغيرة شو لابقلها ماشاء الله تبارك الرحمن" و"ما شاء الله كأنها أختك" و"ما شاء الله تبارك الرحمان جميلة وصغيرة".

وتبين أن مشاعل الشحي كانت قد نشرت الصورة على حسابها الخاص في التطبيق وأرفقتها بالتعليق: "الله يحفظها أمي الغالية. أنا أشكر أمي لأنها ربّتني تربية صافية، تربية بعيدة عن الحقد والكره والخبث والحسد وظن السوء وفعل السوء للناس، أشكرها لأنها ورثتني الحب والحنان والطيبة، والأهم أنها علمتني أن أحترم الناس وأبتعد عن العنصرية بكل أشكالها، أشكرها على تعبها عليّ ولأنها كانت دائماً سنداً لي، وأشكر الله عليها وأفتخر أنني أملك أفضل وأحنّ أم على الكرة الأرضية". وتفاعل معها زوجها الفنان أحمد خميس الذي علّق قائلاً: "الأم اللي كنت أتمناها الله يحفظج عمتيه".