بالفيديو – إعلامية سعودية تتهم مريم حسين بتوريطها في مشاكل عائلية ومهنية

03 مايو 2021

تطرّقت الإعلامية السعودية خديجة الوعل إلى ورطة وقعت فيها بسبب الفنانة المغربية مريم حسين، وذلك خلال حلولها ضيفةً على برنامج "المتهم" الذي يُعرض على شاشة قناة "رؤيا".

وفي هذا السياق، عرض مقدّم البرنامج فيديو ظهرت فيه الفنانة وهي تعلن أن الوعل أقامت حفلاً لمناسبة طلاقها. وتعليقاً على ذلك، وصفت الأخيرة المقطع بأنه ليس محترماً.

وقالت إنها لم تدعُ مريم إلى الحفل، وحضرت برفقة المنتج خالد الراجح، لافتةً إلى أنها استقبلتها رغم أنها لا تعرفها، وأكدت أن طلاقها من طريق الخلع تم في العام 2015 وأن الحفل أُقيم لمناسبة يوم ميلادها في شباط/فبرارير 2016 حيث قررت بدء حياة جديدة مرتديةً ملابس باللون الأبيض.

وأضافت أنها حاولت بعدها الاتصال بالفنانة إلا أنها لم تُجِب، مع الإشارة إلى أن الإعلام أدى دوره في هذا السياق وأن الفيديو أصبح "تراند" على "تويتر" وقد تعرّضت بسبب هذا للسخرية والتنمّر.

ورأت الإعلامية أن مشاكل مريم حسين كثيرة وأن والدها طلب منها بعد انتشار الفيديو تقديم استقالتها والعودة إلى السعودية. كما أفادت بأنه تم التحقيق معها في المؤسسة حيث تعمل وأنها مُنعت من الظهور على الهواء.

كذلك تحدثت في الحلقة نفسها عن زواجها وعن طليقها مشيرةً إلى أنه كان سندها الأول إلى جانب والدها قبل أن ينتهي زواجهما بالخُلع.