بالفيديو – صالح الراشد يُحرج دانة الطويرش بسؤالها عن عمليات التجميل... وهذه إجابتها

03 مايو 2021

خلال تقديمهما برنامج "وياكم" الذي يعرض على شاشة atv الكويتية ضمن الموسم الرمضاني، طرح صالح الراشد على زميلته في التقديم الفاشينيستا دانة الطويرش سؤالاً عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها.

وبدأ أن السؤال فاجأها فضحكت قبل أن تشير إلى انها لم تخضع لعمليات تجميل فعلية. إلا أنها أردفت بالقول إنها أجرت بعض التعديلات مثل البوتوكس والفيلر مسمية إياها عمليات تجميل مصغرة.

وتناقل المقطع عدد من الحسابات الناشطة في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" ورأى بعض المتابعين أن صالح أحرج الفاشينيستا بسؤاله وأن هذا ما بدا من خلال الارتباك الذي ظهر لديها أثناء الإجابة.

وتعرض المقدمان أيضاً للانتقادات حيث رأى آخرون أن هذه الأسئلة غير ذات أهمية وان فراغ المحتوى هو ما دفع المقدم إلى طرح مثل هذا السؤال على شريكته في البرنامج.

ويشار إلى أن دانة أحدثت ضجة في وقت سابق بسبب اعتذارها عن تقديم البرنامج بعد حلقته الأولى. وهو ما أعلنه حينها الراشد حيث أشار إلى أنه سعيد بلقاء المشاهدين وأنه كان ليصبح أكثر سعادةً لو أن دانة شاركت في تقديم الحلقة، لافتاً إلى أن الاعتذار يعود لأسباب شخصية لم يوضحها وذلك قبل أن تعود الأخيرة لمشاركته التقديم.