ريهام سعيد عن حسن شاكوش: "عدوّي الشخصي"... وهذا هو السبب

06 مايو 2021

حلّت الإعلامية المصرية ريهام سعيد أخيراً ضيفةً على حلقة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدّمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي على شاشة قناة "القاهرة والناس"، وأثارت الاهتمام بعدد من التصريحات التي تناولت فيها علاقتها ببعض المشاهير، ومنهم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث أشارت إلى أنه عدوّها على المستوى الشخصي.

وأوضحت أن السبب يعود إلى موقف حدث بينهما حين طلبت منه الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فوافق لكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال... إذ قالت: "قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان يجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس". وأضافت: "أنا فاكرة الأستاذ هاني شاكر قال إنه ركب موتوسيكل عشان يلحق حفلة".

ويُشار إلى أن ريهام سعيد أعلنت في الحلقة نفسها تنازلها عن البلاغ الذي كانت قد تقدّمت به ضد الفنانة ريم البارودي بعد توسّط مقدّمة البرنامج من أجل وضع حد لهذه المشكلة.

وردّت على السؤال: "هل ستتركين ريم البارودي تتعرض للسجن إذا قضى حكم المحكمة بذلك؟"، قالت: "لأ، مش عشان هي لم تغلط، أو لأنها لا تستحق. هي لو فاهمة كم الوجع الذي تسببت فيه لي والضرر اللي وقع على أولادي والفضائح اللي تعرضوا ليها هي لن تتحمل دقيقة مما تعرضت له لأنها أكثر ضعفاً من ذلك".