إياد نصار يكشف تلقيه رسالة غريبة بعد "الاختيار 2"

القاهرة - "لها" 08 مايو 2021

كشف الفنان إياد نصار، عن رسالة هاتفية جاءته بعد تجسيده لدور الشهيد «محمد مبروك» في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار 2"، تقول إنه فقد عدداً كبيراً من المعجبين بسبب الدور، مما يدل على الوهم الكبير الذي يعيشه صاحب الرسالة.

وأضاف إياد نصار، خلال لقائه في برنامج «هذا الصباح»، على فضائية «إكسترا نيوز»، أن مثل هذه الشخصيات لا ترى الواقع، موضحاً أن مسلسل «الاختيار 2»، كشف عن واقع كبير ومهم، وكيف أن ضابط أمن الدولة يجتاز العديد من الهموم والمغامرات الحقيقية.

وتابع، أن تلك الشخصيات لا تسمح لنفسها بالنظر في معتقدات غيرها، ولا تفكر سوى بطريقة واحدة، ولديها إصرار على الجمود الفكري، لافتا إلى أن «الاختيار2» أربك هذه الشخصيات بشكل كبير، لأنه أوضح لقطات حقيقية وما تم تخريبه وتدميره في هذا الوقت.

مسلسل «الاختيار 2»، إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان، وهو الجزء الثاني من العمل الذي عرض العام الماضي، بعنوان «ملحمة البرث»، ودار حول استشهاد البطل أحمد منسي، وتدور أحداث الجزء الثاني حول بطولات رجال الشرطة المصرية، بعنوان «رجال الظل»، عن أحداث مصر من عام 2013 إلى 2019.

العمل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وأحمد سعيد عبدالغني، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني، وفتحي عبد الوهاب، وسهر الصايغ، وهشام ماجد، وأشرف عبد الباقي، وبيومي فؤاد.