تعليق صبا الرافعي بعد حذف مشاهدها في "اللي مالوش كبير"

القاهرة - "لها" 15 مايو 2021


أثارت الفنانة صبا الرافعي جدلاً كبيراً بسبب منشور لها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت من خلاله عن حذف جزء كبير من مشاهدها في مسلسل " اللي مالوش كبير".

ونشرت صبا الرافعي مجموعة من الصور لها من المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت قائلة: "اللي كان متابع خط هويدا في اللي مالوش كبير أحب أقول إن رغم المشاهد اللي اتشالت بدءا من نص المسلسل للنهاية ومتعرضش الا ان الدور الحمد لله نجح لأني تعبت واجتهدت فيه ولأن الحقيقة اللي بيشتغل مع عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده مش كتير بينور وبيبقى في حتة تانية وكل سنة وأنتو طيبين واللي عدى عدى واللي جاي أحلى إن شاء الله".

ومن جانبه رد السيناريست عمرو محمود ياسين على المنشور قائلاً: "صبا أنا مقدر جدا إنك بذلتي مجهود في المسلسل وقدمتي شغل كويس جداً وانتي عارفة إني في خلاف مع المخرج اللي عمل كدة من ورايا لاسباب سياسية وليست فنية.. عموما انتي فنانة بروفاشينل جدا وواثقة من أدواتك وموهبتك وان شاء الله اللي جاي احسن ".

يذكر أن هناك خلافاً اندلع بين ياسمين عبد العزيز والسيناريست عمرو محمود ياسين أدى إلى إلغاء متابعة بعضهما البعض بموقع "إنستغرام"، كما أكد عمرو ياسين في تصريحات تلفزيونية أن هناك خلافات وقعت بينهما.