بعد أسبوع في المستشفى... إسلام إبراهيم يكشف معاناته مع هذا المرض

القاهرة - "لها" 17 مايو 2021


كشف الفنان الشاب إسلام إبراهيم عن حقيقة مرضه، وذلك من خلال بيان نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقه بصورة له من داخل المستشفى، وطالب الجمهور بالدعاء له بالشفاء لأنه لا يعرف طبيعة مرضه.

وأوضح إسلام إبراهيم أنه يعاني من التهاب حاد في جدار المعدة، مما تسبّب في التهابات في القولون، وبما أن الأعراض تشابهت مع أعراض الكورونا، ظنّ في البداية أنه مُصاب بكورونا، ولكن بعد إجرائه التحاليل الطبية اكتشف أنه يعاني من التهاب في جدار المعدة.

وشكر إبراهيم كل من حاول الاتصال به للاطمئنان على حالته الصحية قائلاً: "أولاً بشكر كل الناس اللي حاولت تتصل بيا أو تبعتلي رسايل وآسف إني مكنتش بقدر أرد، بعد فحوصات وتحاليل كتير جدا اكتشفت أن عندي التهاب حاد في جدار المعدة أدى إلى التهابات في القولون، وده اللي كان مسبب كل الأعراض اللي عندي واللي هي أصلاً متشابهة مع أعراض الكورونا".

وأضاف: "ولكن طريقة العلاج مختلفة تماماً، وده بعد ما اتأكدت أن معنديش كورونا بعد ما عملت المسحة وتحاليل الكورونا مرتين".

واختتم كلامه مطالباً جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل حيث قال: "دعواتكم بالشفاء العاجل لأن الموضوع مؤلم جداً، ومش سهل، ولكن الحمد لله على كل حال بشكر دكتور أحمد سمير على وقوفه جنبي اليومين اللي فاتو، أي معلومات أخرى عن حالتي الصحية غير صحيحة بالمرة، وإن شاء الله هتعدّي على خير بفضل ربنا ثم دعواتكم».

الجدير ذكره أن إسلام إبراهيم شارك في بطولة مسلسل "نجيب زاهي زركش" مع النجم يحيى الفخراني، والذي عُرض في موسم رمضان الماضي.