بعد عشر سنوات من الاعتزال.. آثار الحكيم: "اللهم ثبتنا"

23 مايو 2021

خلال مداخلة هاتفية، لها مع برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة cbc، وتقدمه الإعلامية سهير جودة والفنانة الإعلامية منى عبدالغني، قالت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم، إن قرار اعتزالها التمثيل مر عليه أكثر من عشر سنوات، مؤكدة أنه ليس لديها أي نية للتراجع عن هذا القرار والعودة إلى التمثيل مجدداً، مضيفة: "ربنا يثبتنا جميعا، اللهم الثبات".

وأضافت الحكيم أنها منقطعة عن أي عمل فني أو حتى ظهور تلفزيوني منذ سنوات طويلة، مشددة أن حتى المداخلات الهاتفية مع البرامج لا توافق إلا على القليل منها، حين يكون هناك موقف يتطلب منها ذلك، مثل الخبر الذي أحزن الجميع بوفاة الفنان الراحل سمير غانم.

وحرصت الفنانة المعتزلة على نعي الفنان الراحل سمير غانم، مؤكدة أنه كان سبباً في تقديمها إلى المخرج الراحل رياض العريان في بداية مشوارها الفني، رفقة عدد آخر من الوجوه الجديدة حينها، وكان من بينهن «عفاف شعيب وسمية الألفي».

وتابعت «الحكيم»: أنها تعتبر دنيا سمير غانم نجلة الفنان الراحل، أكثر ممثلة موهوبة في تاريخ السينما، وأنها لا تبالغ بهذا التصريح، لكنها فعلاً تراها موهوبة بشكل كبير، وتتمنى أن تقدم الكثير من الأعمال الفنية الكبيرة.

وأعلنت آثار الحكيم اعتزالها العمل الفني، قبل نحو عقد من الزمن، بعد سلسلة طويلة من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية الجيدة، كان من أبرزها فيلم «النمر والأنثى»، ومسلسل «نحن لا نزرع الشوك».