إبن إيناس عزالدين يحتاج لجراحة جديدة وحالته خطرة

القاهرة - "لها" 25 مايو 2021


لا تزال الفنانة إيناس عزالدين تعيش في قلق وحزن بسبب الوعكة الصحية الخطرة التي أصابت إبنها، وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية في المخ منذ شهرين ولكنها فشلت وام تحقق النتائج المطلوبة لأنقاذ الطفل.

وأكدت الفنانة المصرية في حديث صحافي أنها تعيش أصعب فترة في حياتها، بعد فشل العملية الجراحية التي خضع لها ابنها في المخ قبل أسابيع.

ونشرت إيناس صورة تجمعها بابنها محمد على تطبيق انستغرام، وعلقت عليها قائلة: "شكراً لكم جميعاً.. هناك رسائل يرسلها الله لتسعد قلوبنا بمجرد كلمة أو دعوة، اللهم إحفظ تلك القلوب الصافية واسعدها إينما حلت وبعتذر عن كم الرسائل والرد".

وأضافت: "سوف يتم إجراء جراحة أخرى لابني، حصل تصريف زيادة لسائل المخ، أدى إلى انخفاض في ضغط المخ وتجمع نزيف وأنا لا أملك غير الدعاء لابني الغالي".

وأكدت أن الصمام السائل ضغط على المخ مما أدى إلى انكماشه، وسبب تجمعات دموية على المخ، ومن المقرر إجراء عملية جديدة خلال الساعات المقبلة حتى لا تحدث أي مضاعفات جديدة خطيرة".

وشددت على أنها تتابع حالته بدقة مع أكبر الأطباء في مصر، وأجروا له فحوصات جديدة وأشعة مقطعية على شبكة العين وسونار على المعدة.

وكانت النجمة المصرية طلبت من متابعيها على انستغرام الدعاء لإبنها للشفاء، وكتبت على صورة تجمعها به وعلقت عليها: "ابني هو ضي عيني وروح حياتي وبنض قلبي. يأرب آني دعوتك وكلي يقين بان الاجابة من عندك اشفي لا ضر والا ضرك ولا نفع آلا نفعك ولا ابتلاء الا ابتلاوك ولأ معافاة إلا معافاتك انت الحي القيوم".