زوجة علي ربيع تحيّر الجميع بصورة وتعليق يوم ميلاد ابنتها

31 مايو 2021

 

احتفل الفنان المصري علي ربيع على طريقته الخاصة بيوم ميلاد ابنته الوحيدة مليكة الذي أقامته لها والدتها ندى محمود.

وحرصت زوجة ربيع على مشاركة متابعيها عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابها في تطبيق "إنستغرام" بمقاطع فيديو وصور من الحفل، ولاحظ الجميع غياب ربيع عن الصور، إذ اكتفت محمود بنشر صورها وعرض الألعاب والتجهيزات لإتمام فرحة طفلتها.

وما زاد من علامات الاستفهام، نشر ندى محمود صورة من الحفل جمعت الطفلة مع جدّها وعلّقت عليها قائلةً: "شكراً يا بابا على اليوم الجميل ده، ربنا يخليك ليا أنا ومليكة، وتعيش وتعملها يا حبيبي. أحسن أب في الدنيا تعيش وتفرحها"، الأمر الذي يرجّح عودة الخلافات بينها وبين زوجها.


إلى ذلك، شارك ربيع متابعيه على "إنستغرام "بفيديو من الحفل ظهر فيه بمفرده وهو يحمل طفلته ويرقص ويغنّي معها، كما أحضر لها هدية للاحتفال بميلادها، وعلّق على المقطع الذي التُقط آخر النهار قائلاً: "كل سنة وأنتِ طيبة يا مليكة. أحسن أب ده ولا إيه".


وكان علي ربيع قد قدّم مسلسل "أحسن أب" خلال السباق الرمضاني الماضي، وجسد فيه دور شاب يسعى للمشاركة في إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى، وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب. والمسلسل من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وشاركه في بطولته: هاجر أحمد، أحمد تهامي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين.