بالفيديو - هنا الزاهد تدافع عن شقيقتها: " لم تدخل التمثيل بالواسطة"

القاهرة - "لها" 02 يونيو 2021


أكدت الفنانة هنا الزاهد أن شقيقتها فرح الزاهد لم تحصل على دورها في مسلسل "الطاووس"، الذي عرض لأول مرة في رمضان الماضي، بالواسطة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في برنامج "رأي عام" على قناة TeN TV، قالت هنا: "على فكرة هي راحت عملت أودشن مع المخرج وهو ميعرفش إنها أختي، عرف بعد ما مضت".

وعن تقييمها لأداء أختها في المسلسل، قالت: "أنا كنت متابعة المسلسل كإني واحدة من الجمهور، وكنت بحب مسلسل الطاووس جداً، ومؤمنة جدا بقضيته ومتحمسة أعرف الأحداث. بس بصراحة والله العظيم مش عشان أختي، أنا شفت كمية التعليقات والفيدباك على فرح أنا نفسي اتصدمت".

وأضافت: "أنا عارفة فرح كانت موهوبة من زمان، ومن قبل ما تمثل عارفة إنها بتمثل حلو، بس معرفش هي عندها الطاقة دي. هي عملت مشهد موت جوزها أنا عيطت بجد".



يذكر أن مسلسل "الطاووس" عرض لأول مرة في رمضان الماضي، وهو بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، حليم، فرح الزاهد، دانا حمدان، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

\