أكوا أليغوريا مرحة بطبيعتها... عطران جديدان مفعمان بالفرح

03 يونيو 2021

شاعرية، تدعو إلى الدهشة، والإدمان. منذ العام 1999، ومجموعة "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria تستكشف حدائق جديدة من خلال عطورها المنعشة والخيالية، فتنشر نضارة حالمة على طول الطريق. لا حدود للطبيعة، إنها المجال الثمين من الاحتمالات اللامتناهية، وملهمة "تييري واسر" Thierry Wasser و"دلفين جيلك"Delphine Jelk، مبدعَي العطور لدى "غيرلان". من الجواهر البعيدة، إلى البتلات الريفية من طريق أكثر الأزهار الأسطورية في صناعة العطور، تتجمع موادها معاًككوكبة نحلٍ، فتغدو كل صيغة رحيقاً متجذّراً عاكساً للأرض، الثقافة وروح اللحظة.


حقل من الزهور البرية وعسل الجمال

حديقة تلو أخرى يجوبها النحل محلّقاً جامعاً اللقاح، من أبسط الأزهار إلىتلك الأنواع الأكثر استثنائية على الأرض. يرمز النحل إلى الجمال بالإضافة إلى إرث الطبيعة والحفاظ عليها. وكمصدر مطلق للإلهام وإبداع "غيرلان"، تغلغل النحل في "أباي رويال" Abeille Royale - متصدّراً مجموعة العناية بالبشرة التي تحمل اسمهومزيِّناً أغلى زجاجاتالدار، ومعززاًإصدارتها المحدودة الخاصة.

يمثل النحل التزاماً شغوفاً بالاستدامة لدى "غيرلان" والرغبة في السعي إلى عالم أكثر جمالاً. أصبحالنحل الشعارالذي لا غنى عنه.هذا الموسم، يدخل خيط ذهبيفي حياكة وتطريز رمزين منعشين، قصّتين لعطرين رائعين. تكريساًمنها لهذه الكيمياء الرائعة، تستمد "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria سحر إصداراتها الجديدة بتقدير واحترام أجمل ما يمكن أن تقدّمه الطبيعة. إنها باختصار قصة كلٍ من عطرَي"فلورا سالفاجيا"Flora Salvaggiaو"نيتاري دي سولي"Nettare di Sole،فالأول يخبر قصة حقل زهرة برية، يتراقص بهجة وجمالاً، والثاني يستكشف باقة عسل تم جمعها من أهم الأزهار العطِرة. الخلاصة، النحل أكثر من مجرد رمز، إنه صانع العطور الأصلي لدى دار "غيرلان".


الطبيعة المرحة في فيلم

لمسات الأزهار، العسل، المسك والبرغموت، تعانق بعضها البعضلمزيجٍ عطريٍملؤه اللون والنعومة والانتعاش. في دور "نيتاري دي سولي"Nettare di Sole الذي تجسّده "كونستانس جابلونسكي"Constance Jablonskiودور "فلورا سالفاجيا"Flora Salvaggiaالذي تلعبه"هي كونغ"He Cong، تتألق عارضتان كأنهما الخيال في حديقة ساحرة وتضجّان بالحيوية والفرح فيبرز جمالهما الطبيعي أكثر من أي وقت مضى.


"ذا فلاور غاي" في تعاون ملهم

يبدع "مايكل دي فيو"Michael De Feo، الأميركي المعروف أكثر باسمه المستعار، "ذا فلاور غاي" The Flower Guy، في رسم لوحة من الازهار.

من الطبيعي أن تتطلُّع دار "غيرلان" إلى اعتماد هذا الفنان لإضفاء اللون على عطور "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria، فهو يحب البرغموت ويستمد إلهامه مما يحيط به من خضرةٍ وألوان وأصوات وظلال. ومن إبداع ضربات فرشاته، لبست زجاجة مجموعة ماء التواليت "أو دو تواليت-eaux de toilette" الشهيرة حُلّة من الفرح والأناقة...

جيل جديد من فن لوحات الزهور من تصميم "مايكل دي فيو"Michael De Feoيسلط الضوء بشكل رائع ويبرز زجاجات العسل الشهيرة للنحات روبرت غرانايRobert Granai، وكذلك النحل خلف الأزهار. إنها قصة خالدة عن الطبيعة ورمز للحداثة.

بالنسبة إلى Flora Salvaggia وNettare di Sole ، تلاعب "مايكل دي فيو" بغمرة اللون وغاص في قلب العطر والنعومة من خلال الشكل في لعبة متزامنة، منعشة ولذيذة.