"غيرلان" والتحفة المجوهرة

23 فبراير 2023

"منذ أن وجِدت، و"غيرلان" Guerlain تعمل جاهدةً على تطوير علاقات حميمة مع الفنانين المعاصرين للدار. يُعد العام 2023 عاماً مميزاً تحتفل فيه دار "غيرلان" House of Guerlain بالذكرى الـ 170 لقارورة النحل Bee Bottle، وللمناسبة تؤكد التزامها بالجمال والإبداع وحماية التنوع البيولوجي".

تقدّم "غيرلان" Guerlain رحلة استكشافيّة لعالم فريدٍ من العطور والفن، تبرز جوانبه قارورة النحل Bee Bottle، من توقيع دار "غيرلان" House of Guerlain التي يرتقي بها الفنانون المعاصرون والحديثون إبداعاً وتميزاً.

من خلال مشروع Dear Eugénie، أُعيد تفسير قارورة النحل Bee Bottle بعدسات الكثير من المصوّرات العالميات، تعرض خلالها كلٌ منهن عالمها الفريد وتسافر به في رحلة تصويرية فنيّة عبر الزمن لإبراز معالم الجمال غير المرئي.

في قلب المعرض، تقدّم "غيرلان" Guerlain بفخر تحفتين فنيتين رائعتين: Guerlain X Maison Matisse وGuerlain X Yves Klein Archives.

كما وتدعوكم "غيرلان" Guerlain لاستكشاف مجموعة فريدة من قطع العطور الاستثنائية الأكثر طلباً وتميزاً، والتي تجمع بين جذور دار "غيرلان" Guerlain العريقة الفاخرة وثقافتها المتأصّلة وفنّها المميز وحِرفها الرائعة: Jon One و Tarek Benaoum و Li Hongbo إضافة إلى الكشف الحصري عن التعاون المميز مع مصمّمة المجوهرات نادين قانصو Nadine Kanso والمقيمة في دبي.

تكشف "غيرلان" Guerlain أيضاً عن إبداع رقمي فريد من نوعه نشرته الدار وتولّى تفسيره كونستانس ڤاليرو Constance Valero؛ عمل فنيّ تفاعلي مقدّم بتقنية الواقع المعزّز يجسّد التنسيق المبهر للنحل.