في عيد ميلاد دنيا عبد العزيز

صابر الرباعي, شائعة / شائعات, فيفي عبده, منة فضالي , إسماعيل كتكت, محمد فوزي, محمد مختار, رانيا يوسف, عيد ميلاد, دنيا عبد العزيز

15 نوفمبر 2010

شهد عيد ميلاد الفنانة دنيا عبد العزيز أحداثاً مثيرة، منها إصابة الفنانة منة فضالي في قدمها، لاصطدامها بالسلّم أثناء دخولها قاعة الحفلة، وهو ما جعل منة تؤكد أنها محسودة، بعد مشاركتها في أكثر من عمل فني جديد مثل «رجل لهذا الزمان» مع المخرجة إنعام محمد علي، وفيلم «يوم للستات» مع إلهام شاهين، ومسلسل جديد مع عمرو سعد.
كما حضرت فيفي عبده التي قدّمت وصلات من الرقص، وسألها كثيرون عن حقيقة الفيلم الذي ستقدمه عن قصة حياتها، فأجابت: «بالفعل أُحضِّر له حالياً وابنتي عزة ستجسد قصة حياتي في مرحلة الشباب».
صاحبة الحفلة، الفنانة دنيا، كانت تنوى تصميم فستان خصيصاً لهذه المناسبة، لكن سفرها إلى لندن، أخيراً، جعل الوقت المتاح لها لتصميم الفستان ضيقاً، ولهذا قامت بشراء فستان من أحد عروض الأزياء، التي حضرتها مع والدتها. دنيا فاجأت ضيوفها بإتقانها رقصة «السلسا»، وقالت إنها تعلّمتها أخيراً.
ولم تسلم الحفلة من شائعات الحب، فقد حضر لاعب كرة القدم الشهير تامر بيجاتو، وهو ما أثار شائعات عن ارتباطه بدنيا، خصوصاً أنهما التقيا في أكثر من مناسبة أخيراً، لكن دنيا نفت وجود أي ارتباط وأكدت أن تامر بيجاتو مجرد صديق لها منذ فترة طويلة. أما حضور المطرب صابر الرباعي فحصل بالصدفة، لوجوده في المطعم نفسه الذي أقيمت فيه الحفلة، خصوصاً أنه يسكن بجواره.
لكن الكثير من الفنانين، الذين كانوا موجودين، حرصوا على استغلال تلك الصدفة والتقاط صور معه. حضرت أيضاً الفنانة رانيا يوسف وزوجها المنتج محمد مختار، وميسرة التي أكدت أنها لا تريد أن تسجن ريم البارودي، رغم حصولها على حكم بحبسها في قضية رسائل القذف والسبّ التي أرسلتها لها ريم، وإنما كانت تريد أن تثبت للجميع أن لها حقاً وحصلت عليه، لكن سجن ريم ليس هدفها.