إيمي سمير غانم تعبّر عن شوقها لوالدها وتدعو لوالدتها بالشفاء

القاهرة - "لها" 15 يونيو 2021


شاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها بصورة جديدة لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكتب إيمي في منشورها داعية لوالدتها بقولها: "يا رب اشفي أمي وعافيها"، وسانده عدد كبير من الفنانين بالدعاء لوالدتها في التعليقات، منهم رانيا محمود ياسين ودنيا عبد العزيز وفيفي عبده وعبير صبري وهند صبري وحلا شيحة وشهد رمزي وندى بسيوني ودارين حداد وإيناس عز الدين وهاجر الشرنوبي وحنان ترك ومايان السيد ونادية الجندي.


وعبّرت إمي في وقت سابق عن شوقها لوالدها الراحل النجم سمير غانم من خلال نشر صورة قديمة له والتعليق عليها: "اللهم اغفر لأبي حبيبي وارحمه برحمتك وارزقه نعيم القبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم واحشني انده اسمك (بحبك يا سمير)".


وتحرص إيمي على زيارة قبر والدها الراحل الفنان سمير غانم، كل يوم جمعة، وتنشر مقاطع فيديو لها من الزيارة.

يُذكر أن والدتها دلال عبدالعزيز لا تعرف حتى الآن بخبر وفاة زوجها حيث تحرص الأسرة على إخفاء هذا الأمر عنها حتى لا تزداد حالتها الصحية سوءاً.

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم، عصر الخميس 20 أيار (مايو)، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على أثرها الى غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات المهندسين، وبقي فيها لأكثر من أسبوعين، حيث تدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه الأخيرة.