مجموعة غسول "ميسيلار" الجديدة من "جونسون" تقضي على 99.9% من الجراثيم وتحمي البشرة من الجفاف

24 يونيو 2021

يجمع غسول "جونسون ميسيلار" المضاد للبكتيريا بين أعلى معايير الحماية والنظافة والعناية بالبشرة، ما يجعله الخيار المثالي للعائلات في الحرب على الجراثيم. وتتكون مجموعة "ميسيلار" الجديدة من غسول اليدين الناعم وغسول الجسم الفاخر، وتزيل 99% من كل الجراثيم، مع الحفاظ على ترطيب البشرة ونضارتها.


صُممّت منتجات غسول اليدين وغسول الجسم الجديدة لتقديم أفضل مستوى من التنظيف للأطفال والكبار، حيث تستفيد هذه المنتجات من الخصائص المتطورة المضادة للبكتيريا لمستحضر "ميسيلار" الرائد على مستوى السوق من "جونسون". وتُستخدم مجموعة "ميسيلار" كجزء من نظام الغسيل اليومي، حيث تحمي البشرة من الجفاف والتهيج حتى مع الغسيل المتكرر، وذلك من خلال الحفاظ على ترطيب الجلد ومنح الشعور بالنعومة والنظافة والانتعاش. ويمكن مستخدمي غسول "ميسيلار" المضاد للبكتيريا من "جونسون" الاختيار بين عطرين منعشين وجذابين، هما الليمون أو النعناع، حيث يعمل هذا المنتج كخط دفاع أول لجميع أفراد العائلة ضد الجراثيم التي يمكن أن تسبّب المرض. ويتوافر غسول اليدين في عبوات بحجم 300 مل و500 مل، فيما يتوافر غسول الجسم في عبوات بحجم 250 مل و400 مل.


قالت نورة تركي، مديرة العلامة التجارية "جونسون": "مع انتشار جائحة كوفيد-19 في مختلف أنحاء العالم، ينبغي أكثر من أي وقت مضى الحفاظ على روتين غسيل مخصص باستخدام أفضل المنتجات المضادة للبكتيريا وأكثرها فعاليةً ولطفاً على البشرة... لقد صنعت منتجات غسول الجسم واليدين "جونسون ميسيلار" لمساعدة العائلات على مواصلة عادات النظافة الجيدة التي اكتسبوها خلال العام الماضي مع حماية البشرة بشكل فعال من طريق القضاء على الجراثيم والحفاظ على الترطيب".