Festival des étoilés Monte Carlo - تجارب مأكولات فريدة من إعداد اثنين من الطهاة الحائزين نجوم ميشلان

26 يونيو 2021

تسلّط مجموعة منتجعات "سوسيتيه دي بان دو مير" في مونتي كارلو الضوء على تجارب المأكولات الفريدة بإطلاق النسخة الأولى من مهرجان "ديز إيتوال مونتي كارلو"، لتقدّم تجارب استثنائية تجمع بين طهاة حائزين نجوم ميشلان. 


المهرجان انطلق في 29 أيار (مايو) الماضي في مطعم "بلو باي" في فندق ومنتجع "مونتي كارلو باي" مع الشيف مارسيل رافين والشيف ميشيل ساران. وتستضيف باقي مطاعم المجموعة، الحائزة جوائز، ثنائياتٍ استثنائية وصولاً إلى العشاء الختامي في تشرين الثاني (نوفمبر)، الذي سيضمّ جميع طهاة المنتجع الحائزين نجوم ميشلان في كازينو "دو مونتي كارلو". ويمثّل المهرجان احتفاءً أصيلاً بتجارب الطعام بلمسات أمهر الطهاة العالميين.

مهرجان "ديز إيتوال مونتي كارلو" يجمع أبرز الطهاة

أعلنت مجموعة منتجعات "سوسيتيه دي بان دو مير" في مونتي كارلو، المنتجع الأوروبي الحاصل على أعلى عدد من نجوم ميشلان، والذي يتميّز بتاريخ عريق على مدى 150 عاماً في فنّ الحياة وتجارب المأكولات في 30 مطعماً ومقهى، عن إطلاق النسخة الأولى من مهرجان "ديز إيتوال مونتي كارلو". 


وستقدّم المجموعة عشاءً شهرياً من أيار (مايو) وحتى تشرين الثاني (نوفمبر) (ما عدا شهرَي تموز/يوليو وآب/أغسطس) من إبداع اثنين من الطهاة في أحد المطاعم الحائزة نجوم ميشلان في مجموعة منتجعات "سوسيتيه دي بان دو مير"، مطعم "لويس الخامس عشر- آلان دوكاس" في فندق "دو باريس"، ومطعم "بلو باي" في منتجع وفندق "مونتي كارلو باي"، ومطعم "لو جريل" في فندق "دو باريس مونتي كارلو"، ومطعم "إلسا" في فندق "مونتي كارلو بيتش". 

واختار كلٌّ من طهاة مطاعم المجموعة الحائزين نجوم ميشلان ضيفاً مميزاً ليتعاون معه في تحضير تجربة عشاءٍ استثنائية بأطباقٍ تحمل لمسات وإبداع كلّ منهما. وقبِل كلٌّ من ميشيل ساران وريكاردو كامانيني وميشيل جيرار وماورو كولاجريكو دعوة مارسيل رافين وفرانك سيروتي ودومينيك لوري. 

وسيختتم المهرجان في تشرين الثاني (نوفمبر) بفعالية كبرى في مطعم "سال ميدسين" في كازينو "دو مونتي كارلو"، حيث سيقدّم طهاة المجموعة في هذه المناسبة تجربة عشاء تضمّ أشهى أطباقهم الخاصّة التي تأخذ ضيوفهم في رحلةٍ استثنائية.

وللاستمتاع بتجربةٍ فريدة في مونتي كارلو، يمكن حجز إقامة في أحد فنادق مجموعة منتجعات "سوسيتيه دي بان دو مير" ومقابلة الطهاة الحائزين نجوم ميشلان شخصياً كجزءٍ من تجربة العشاء، لذكرى لا تُنسى.


يتضمن برنامج مهرجان "ديز إيتوال مونتي كارلو" 2021:

حزيران (يونيو)

11 حزيران (يونيو): عشاء في مطعم "لو جريل"، فندق "دي باريس مونتي كارلو"

12 حزيران (يونيو): غداء وعشاء في مطعم "لو جريل"، فندق "دي باريس مونتي كارلو"

الشيف فرانك سيروتي يستقبل الشيف ريكاردو كامانيني من مطعم "ليدو 84*، جاردوني ريفييرا (بحيرة جاردا، إيطاليا)

أيلول (سبتمبر)

يتم تحديد الموعد لاحقاً: مطعم "إلسا"، فندق "مونتي كارلو بيتش".

تشرين الأول (أكتوبر)

15 تشرين الأول (أكتوبر): مطعم "لويس الخامس عشر- آلان دوكاس" في فندق "دو باريس"

الشيف دومينيك لوري يستقبل الشيف ميشيل جيرار من "لي بري داوجيني"*** في أوجيني لي بان.

تشرين الثاني (نوفمبر)

5 تشرين الثاني (نوفمبر):عشاء في مطعم "بلو باي"، فندق ومنتجع "مونتي كارلو باي"

الشيف مارسيل رافين يرحّب بالشيف ماورو كولاجريكو من مطعم "لو ميرازور" في مينتون.


العشاء الختامي في كازينو "دو مونتي كارلو" مع مجموعة الطهاة الحائزين نجوم ميشلان المشاركين من مجموعة منتجعات "سوسيتيه دي بان دو مير" في مونتي كارلو.